قررت الراقصة البرازيلية لورديانا، توقفها عن نشر فيديوهات على حسابها على موقع الانستجرام، وكذلك التوقف عن الرقص خلال شهر رمضان مراعاة لمشاعر الصائمين.

لورديانا تتوقف عن الرقص خلال شهر رمضان
ونشرت ستوري على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام قائلة: أعزائي المتابعين المسلمين والأصدقاء احترامًا لشهر رمضان، لن أنشر فيديوهات رقص.

أزمة أغنية انتي معلمة
أصدرت المحكمة الاقتصادية، ‏حكمًا بالحبس لمدة سنة وكفالة 10 آلاف جنيه، بحق عمر كمال وحمو بيكا، كما قضت المحكمة الاقتصادية بإيقاف التنفيذ بحق الراقصة لورديانا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في عام 2020 فيديو على الحساب الرسمي لكل من حمو بيكا وعمر كمال وظهرا في البث، وهما يجهزان لتصوير فيديو كليب لأغنية انتي معلمة وظهرت معهما لورديانا الراقصة البرازيلية، وهي ترقص والتي كانت أساس شهرتها هو رقصها بأحد مراكز التجميل.

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغا ضد حمو بيكا، وعمر كمال ومعهما الراقصة البرازيلية لورديانا وفقا لما ورد في القاهرة 24 هنا، بسبب فيديو رقص وغناء مصحوب بأغنية انتي معلمة وتم التحقيق في الواقعة، وتوجيه تهمة إساءة استخدام وسائل الانترنت وبث فيديوهات بهدف التربح منها، وهي مخالفة للآداب العامة وتتنافى مع السلوك العام.

ووجّهت جهات التحقيق، المعنية، تُهمة الإخلال بالآداب الاجتماعي لجميع ما سبق؛ إذ تعمدوا استخدام وسائل الاتصال والإنترنت بطريقة سيئة مع بث فيديوهات، بهدف التربح منها، والحصول على أموال مقابل نشرها.