حذرت الفنانة سمية الخشاب جمهورها ومتابعيها من التوتر الشديد بسبب مباريات كرة القدم، وذلك بعد هزيمة المنتخب الوطني أمام نظيره السنغالي في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الثلاثاء.

ونشرت سمية الخشاب عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر تغريدة كتبت فيها : “متحرقوش دمكوا علي الماتشات كفايه حياتكم واللي فيها، مفيش حاجه مستاهله دقي يا مزيكا وقوموا ارقصوا”.

وتغيب سمية الخشاب هذا العام عن دراما رمضان 2022، وكشفت في وقت سابق عن اهتمامها في الفترة المقبلة وتحضيرها لأفلام سينمائية لفترة ما بعد العيد.

وكان آخر أعمال سمية الخشاب مسلسل “موسى” الذي عرض في رمضان 2021.

ومسلسل “موسى”من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

وفشل منتخب مصر في بلوغ نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، بعد هزيمته أمام نظيره السنغالي بركلات الترجيح بنتيجة (3 – 1) في لقاء الإياب الذي جمعهما مساء الثلاثاء، في العاصمة داكار.

سجل المهاجم السنغالي بولايي ديا هدف الفوز الوحيد لبلاده مبكرا في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، وهي نفس النتيجة التي انتهت إليها مباراة الذهاب في القاهرة ولكن لصالح “الفراعنة”، ولجأ الطرفان إلى شوطين إضافيين ثم إلى ركلات الترجيح، التي انتهت بفوز السنغال.

وأضاع ركلات الجزاء لمنتخب مصر محمد صلاح وفقا لما ورد في الفن هنا وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد، بينما سجل عمرو السولية هدف مصر الوحيد.