أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب دعمها للمنتخب الوطني لكرة القدم، بالرغم من الهزيمة التي لحقت به مساء الثلاثاء من نظيره السنغالي.

وكتبت شيرين عبر حسابها الرسمي في تويتر : “ثقتنا في منتخبنا حتفضل دائماً وأبداً و مصر حتفضل غالية علينا و في عنينا و حتفضل يا صلاح فخر لينا و فخر لكل العرب. وتحيا مصر وقدر الله وماشاء فعل”.

وشاركت شيرين جمهورها مؤخرا فيديو كشفت فيه عن احتفال ابنتيها “مريم” و”هنا” بعيد الأم.

ونشرت شيرين عبد الوهاب الفيديو عبر حسابها على Instagram لتكشف عن مفاجأة ابنتيها لها وكيف احتفلتا بها، وتم تزيين المنزل ببالونات شكلت جملة “عيد أم سعيد” بالإنجليزية وصور لهما مع والدتهما، مع قوالب من الحلوى باللون الأبيض كتب عليها اسم شيرين.

وفشل منتخب مصر في بلوغ نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، بعد هزيمته أمام نظيره السنغالي بركلات الترجيح بنتيجة (3 – 1) في لقاء الإياب الذي جمعهما مساء الثلاثاء، في العاصمة داكار.

سجل المهاجم السنغالي بولايي ديا هدف الفوز الوحيد لبلاده مبكرا في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، وهي نفس النتيجة التي انتهت إليها مباراة الذهاب في القاهرة ولكن لصالح “الفراعنة”، ولجأ الطرفان إلى شوطين إضافيين ثم إلى ركلات الترجيح، التي انتهت بفوز السنغال.

وأضاع ركلات الجزاء لمنتخب مصر محمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد، بينما سجل عمرو السولية هدف مصر الوحيد.

وفاز منتخب مصر على نظيره السنغالي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة بإستاد القاهرة الدولي، في ذهاب الجولة الحاسمة المؤهلة لمونديال 2022 بقطر.

سجل ساليو سيسيه مدافع منتخب السنغال هدف مصر بالخطأ في مرمى فريقه خلال الدقيقة الرابعة وفقا لما ورد في الفن ، بعدما ارتطمت كرة محمد صلاح بقدم اللاعب السنغالي لتسكن شباك ميندي حارس السنغال.