علقت النجمة هيفاء وهبي على صفعة ويل سميث لمقدم حفل جوائز الأوسكار الكوميدي كريس روك، بعد أن أطلق الأخير دعابة حول زوجة سميث بسبب حلق شعرها، بعد إصابتها بمرض الثعلبة، مما أثارت غضب زوجها.

نشرت هيفاء وهبي فيديو للصفعة وعلقت كاتبة: “ويل سميث وقف دفاعا عن احترام زوجته، نفذ ذلك بقلة احترام، لكن في هذا الوقت فهو وقف دفاعا عن زوجته، فكانت أعظم فضيحة في تاريخ التليفزيون”.

وتابعت: للرجل خيارين في العلاقة، إما أن يقف ويكون الرجل الذي تحتاجه، أو يجلس لترى هي الرجل الذي يقف خلفه.

وأضافت: لو عنا كان شارك معه بالمزح، وإذا سألته ليه ما دفعت عني، كان قالها حبيبتي لشو نبين مقهورين ونعمله قيمة؟

كان كريس روك على وشك الإعلان عن جائزة “أفضل فيلم وثائقي” حين داعب جادا بينكيت سميث قائلًا: “أنا متحمس لمشاهدة الجزء الثاني من فيلم G.I Jane”، مشيرًا إلى سقوط شعرها. وفيلم G.I Jane يدور حول امرأة تنضم إلى القوات الحربية البحرية، وتقص شعر رأسها لتثبت قدرتها على العمل مع الرجال.

كانت جادا قد أعلنت العام الماضي بسقوط شعرها بسبب إصابتها بمرض الثعلبة وقالت في فيديو نشرته عبر انستجرام: “تعلمون أنني كنت أعاني من داء الثعلبة. أنظروا إلى هذا الخط. سيكون من الصعب أن أخفيه، لذلك قررت أن أظهره أمامكم حتى لا تطرحوا أي أسئلة”. كما وضحت الممثلة أنها حلقت باقي الشعر بعد نصيحة من ابنتها ويلو.

لهذا السبب صعد ويل سميث وفقا لما ورد في الفن هنا إلى المسرح ليصفع كريس روك، وعاد إلى مقعده وصاح “لا تذكراسم زوجتي مجددًا.”