مازحت مقدمة البرامج رضوى الشربيني، النجم تامر حسني بعد غنائه لها “سي السيد” في حفل زفاف شام الذهبي ابنة النجمة أصالة.

كان تامر حسني نشر فيديو مجموع من حفل الزفاف أثناء غناء الطفل محمد أسامة “الغزالة رايقة”، وأثناء غناء تامر حسني لأغنيته الشهيرة “سي السيد” وهو يوجه كلماتها لرضوى الشربيني، وعلق كاتبا: “من فرح حبايب قلبي الغاليين شام و احمد
مليون مبروك ليهم و لأصاله حبيبة قلبي فرحتك كانت بالدنيا امبارح و شام طبعاً عارفه فرحة بسمه بيها كانت ازاي و كسرت الدنيا يا محمد يا اسامه يابو احلى غزاله رايقه لو اتزنقت في اي فرح زحمه تاني ابقى قولي ربنا يكرمك يا حبيبي و تكبر و تحقق كل احلامك”.

وتابع تامر:” اما رضوى بقى معلش يارضوى كنت في اللحظات دي باخد حق رجاله كتير نورتي يا احلى رضوى حبيت اضحكك شويه بس وعقبال الجميع ياااااااااارب”.

وردت رضوى الشربيني على تعليق تامر كاتبة: “اخدتني على خوانة يا تامر، بس معلش أخويا وجوز أختي، بس حاسب بقى حلقة كاملة على سي السيد بتاعك دا”.

ومن المعروف عن رضوى الشربيني أنها داعمة للمرأة المستقلة في كل آرائها من خلال برنامجها الذي تقدمه على قناة cbc سفرة.

وكانت رضوى الشربيني قد واجهت عاصفة من الهجوم خلال زيارتها الأخيرة لدولة المغرب بمناسبة احتفالات اليوم العالمي للمرأة.

الندوة ناقشت كيفية النهوض بالمرأة العربية إلا أن الرياح أتت بما لا تشتهي رضوى الشربيني وحديثها أثار حالة من الغضب سواء داخل الأوساط الصحفية ومواقع التواصل الاجتماعي هناك.

وكتبت الصحافة المغربية وقتها أن تواجد رضوى الشربيني بالمغرب في اليوم العالمي للمرأة سبة في حق المرأة المغربية وكذلك في حق جميع النساء اللذين يناضلون بشكل يومي للحصول على حقوقهن.

لقراءة تفاصيل أزمة رضوى الشربيني مع الصحافة المغربية وكواليس زيارتها للمغرب من هنا

يذكر أن أغنية “سي السيد” من إنتاج عام 2013، وشارك في غنائها مع سنوب دوج، ومن كلمات وألحان تامر حسني وتوزيع كريم عبد الوهاب.

حفل زفاف شام الذهبي أقيم مساء الجمعة 25 مارس وفقا لما ورد في الفن هنا، وحرص على حضوره عدد كبير من النجوم من بينهم إليسا ومنى زكي وعمرو يوسف وجيسيكا عزار وبسمة بوسيل ورامي صبري.