تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فاتورة من مركز تجميل شهير في القاهرة بلغت قيمتها أكثر من 43 ألف جنيه، بتاريخ اليوم الأربعاء 23 مارس 2022.

قيمة الفاتورة أثارت اهتمام رواد مواقع التواصل على «فيسبوك» و«تويتر»، وتراوحت ردود الفعل بين الدهشة والغضب والاستنكار الشديد.

وقال خبير التجميل أحمد لطفي، صاحب مركز التجميل المذكور في الفاتورة، إن الرقم يعد متوسطًا قياسًا برائدات المركز والمترددات عليه.

وأضاف في تصريحات لـ«المصري اليوم» أن قيمة الفاتورة ليس مبالغا فيها، ولكنها تشمل أكثر من بند مثل «تركييب هير باي (شعر مستعار) وميكروبليدينج (تاتو) وتوريد خدود».

وأشار إلى أن مركزه يعد الأشهر في المنطقة العربية في تركيب الشعر المستعار «الباروكة» وتوريد الخدود والشفايف، وتكلفته العالية ترجع لاستيراد الخامات من الخارج.

وردًا على سؤال حول قيمة الفاتورة وارتفاع الأسعار المرتبط بقرار رفع سعر الفائدة، قال أحمد لطفي إن المركز لم يحرك الأسعار حتى الآن، ولكنها سترتفع بداية شهر إبريل المقبل.

وحول سبب تداول صورة الفاتورة في هذا التوقيت، قال إن العميلة ربما نشرت الصورة لمجرد الاستعراض، مؤكدًا أن المركز لا يتعمد إثارة الناس، ولكن بعض الفواتير قد تصل تكلفتها إلى 70 و80 ألف جنيه.