كشفت الفنانة تيسير فهمي، تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا مؤخرًا، وتخضع حاليا العزل المنزلي مع اتباع البروتوكول اللازمة.

وأوضحت تيسير فهمي لـ القاهرة 24، آخر تطورات حالتها الصحية، قائلة: أنا الحمد الله بخير ادعولي، مش بخرج من البيت خالص من فترة ولم أعرف مصدر الإصابة.

وتابعت تيسير فهمي: سوف أجري مسحة ثانية يوم السبت إن شاء الله، وأتمنى من الجمهور الدعاء لي بالشفاء العاجل.

وعلى جانب آخر، عاشت تيسير فهمي قبل 3 أشهر، أيامًا من الحزن والفقدان لرحيل شقيقها، في الحريق الذي اندلع داخل مستشفى خاص، بشارع أحمد عرابي، في منطقة المهندسين بالجيزة.

وكان سبب الحريق، ماس كهربائي في الطابق الأول، امتد إلى الطابق الثاني، حيث غرف العناية المركزة، ونتج عنه مصرع شخصين، بينهم سيدة مسنة تحمل جنسية دولة أجنبية، كانت تبلغ 75 عاما.

مسلسل بفعل فاعل
يذكر أن شاركت تيسير فهمي، في مسلسل بفعل فاعل، الذي تدور أحداثه حول عبير التي تكتشف بالصدفة خيانة زوجها الذي يعيش بمبدأ الغاية تبرر الوسيلة لمصر، حيث يتورط في العمل جاسوسًا لدى إحدى الجهات الأجنبية ويساعد في القيام ببعض الأعمال ضد وطنه، ما يضطرها إلى إبلاغ السلطات المختصة التي تراقبه لكشف تفاصيل خيانته.

ويضم مسلسل بفعل فاعل، العديد من الفنانين أبرزهم: راندا الخطيب، أشرف طلبة، أيمن عزب، محمد جوهر، مجدي فكري، تيسير فهمي، وإخراج تيسير عبود