عبرت الفنانة نادية الجندي، عن سعادتها الشديدة بمعايدات وتهنئات جمهورها لها بمناسبة عيد ميلادها، الذي احتفلت به أمس الخميس حيث أتمت عامها 76.

ونشرت نادية الجندي مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير لها عبر حسابها بموقع انستجرام، وعلقت عليها كاتبة: أحب أشكر كل من عيّد عليا بمناسبة عيد ميلادي، بشكر كل المواقع المصرية والعربية والقنوات والمنتجين والصحفيين والنجوم العرب على معايدتهم الجميلة اللي أسعدتني.

واستكملت: أشكر أسرتي وأصدقائي وجمهوري الكبير الحبيب الغالي اللي جعلني اليوم تريند، بحبه وتشجيعه ليا اللي دايما في ظهري وسندي، بشكره على تعليقاته الجميلة اللي بقرأها بنفسي وبتسعدني وبتديني دفعة قوية لمزيد من العطاء والنجاح والمثابرة، بشكرهم علي المعايدات والبوسترات والفيديوهات والتعليقات الإيجابية المفرحة.

وأنهت رسالتها كاتبة: بشكر فرد فرد، وكل الأستوري الحلو، وكل شخص صنع لفتة جميلة أسعدتني يوم عيد ميلادي، بشكركم جميعًا على مجهودكم وحبكم، وبحبكم أوي أوي، وربنا يخليكم ليا.

من ناحية أخرى، حرصت نادية الجندي مؤخرًا على تهنئة الفنان حسين فهمي وفقا لما ورد في القاهرة 24 هنا، بعد إعلان توليه رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44 لعام 2022، ونشرت حينها مجموعة صور لهما سويًا وعلقت: ألف مبروك للصديق العزيز والنجم الكبير حسين فهمي.. ربنا يوفقك وتبقي قد المسئولية، وأنت كنت قدها وثبت وجودك أثناء توليك رئاسة المهرجان من قبل، وكانت من أجمل وأنجح دورات المهرجان.

 

ويعد مسلسل سكر زيادة، الذي عرض في المارثون الرمضاني 2020، آخر عمل قدمته نادية الجندي، وشاركتها بطولته، كلًا من نبيلة عبيد، سميحة أيوب، وهالة فاخر، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان، ودرات أحداثه في إطار كوميدي