استطاعت شبكة قنوات «أون تايم سبورتس» الحصول على حقوق بث مواجهة مصر والسنغال عبر شاشتها الفضائية المفتوحة.

وتنشر «بوابة الأهرام» تردد قناة «أون تايم سبورت» على النحو التالي :

تردد القناة: 11861
معامل الاستقطاب: رأسي
معامل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ :6/5
ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمواجهة السنغال اليوم في المرحلة الفاصلة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الذهاب على استاد القاهرة في التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة بحضور جماهير يتجاوز 60 ألف متفرج، فيما تحدد يوم الثلاثاء المقبل في السابعة مساء موعدا لمباراة العودة والتي تقرر لها على ملعب أولمبي الجديد بالعاصمة السنغالية داكار.

ونجحت 10 منتخبات في حجز مقاعدها بالمرحلة النهائية بعد اعتلاء صدارة المجموعات العشرة بالمرحلة الثانية من التصفيات القارية، وهي منتخبات الجزائر عن المجموعة الأولي، وتونس عن المجموعة الثانية، ونيجيريا عن المجموعة الثالثة، والكاميرون عن المجموعة الرابعة، ومالي عن المجموعة الخامسة ومصر عن المجموعة السادسة، وغانا عن المجموعة السابعة، والسنغال عن المجموعة الثامنة، والمغرب عن المجموعة التاسعة والكونغو الديمقراطية عن المجموعة العاشرة.

وأعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر قائمة «الفراعنة» لمواجهتي السنغال.

قائمة منتخب مصر الرسمية لمواجهة السنغال في تصفيات كأس العالم
وجاءت قائمة منتخب مصر الرسمية لمواجهة السنغال على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل ومحمد صبحي.
خط الدفاع: عمر جابر، عمر كمال، محمد عبد المنعم، محمود حمدي الونش، محمود علاء، أيمن أشرف، أحمد فتوح، ياسر إبراهيم.
خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية، محمد النني، حمدي فتحي، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا.
خط الوسط الهجومي: عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح.
خط الهجوم: مصطفى محمد، مروان حمدي.
غيابات منتخب مصر
وغاب عن قائمة منتخب مصر النهائية لمباراتي السنغال، عدد من الأسماء التي شاركت فى بطولة الأمم الإفريقية مع المنتخب، وعلى رأسهم أحمد حجازى وأكرم توفيق ورمضان صبحي للإصابة، وعبد الله السعيد للاعتزال الدولى، ومهند لاشين ومحمد شريف ومروان داوود ومحمود جاد حارس مرمى إنبى أيضا لأسباب فنية.

وجوه جديدة بقائمة منتخب مصر

وضم البرتغالي كارلوس كيروش، 4 وجوه جديدة في قائمة الفراعنة لمن تشارك في بطولة إفريقيا الماضية وهم كل من نبيل عماد دونجا وعمر جابر لاعبى بيراميدز، محمد مجدي أفشة وياسر إبراهيم لاعبى الأهلى.

5 لاعبين محترفون
وضم «كيروش» 5 لاعبين محترفين في قائمة منتخب مصر لمواجهة السنغال، وهم محمد صلاح لاعب ليفربول، محمود تريزيجيه لاعب باشاك شهير التركي، محمد النني لاعب أرسنال، مصطفى محمد لاعب جالطة سراي، عمر مرموش لاعب شتوتجارت.

معسكر منتخب مصر قبل مواجهة السنغال
وانطلق معسكر منتخب مصر الأول بقيادة كارلوس كيروش، الأحد بأحد فنادق القاهرة استعدادًا لخوض مباراتى السنغال يومى 25 و29 مارس الجارى، فى المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

واكتملت القوة الضاربة للمنتخب الوطنى بوصول جميع المحترفين وهم: محمد صلاح ومحمد الننى وعمر مرموش ومحمود تريزيجيه ومصطفى محمد استعدادًا لمواجهة السنغال.

ملاعب تدريب منتخب مصر قبل مواجهة السنغال

ويخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم مرانه الرئيسي قبل مواجهة السنغال في المرحلة الفاصلة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022، على استاد القاهرة الدولي.

واستقر البرتغالي كارلوس كيروس المدير الفني لمنتخب مصر على خوض تدريبات «الفراعنة» خلال معسكر مواجهة السنغال بتصفيات المونديال على ملعب الدفاع الجوي.

وطلب «كيروش» من مجلس إدارة اتحاد الكرة فى الاجتماع الأخير بين الطرفين، عدم إقامة مباراتين فى يومين متتاليين على استاد القاهرة الدولى للحفاظ على أرضيته قبل مواجهة السنغال يوم 25 مارس الجارى.

موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم
وأوضح الاتحاد الإفريقي مواعيد انطلاق مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم والملاعب التي تستضيفها، مؤكدًا أن كل مباريات الذهاب ستقام يوم 25 من الشهر الجاري، وكل مواجهات الإياب ستقام يوم 29.

وأعلن «كاف» أن لقاء الذهاب بين منتخب مصر والسنغال سيقام على استاد القاهرة، وينطلق في التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة 25 مارس الجارى، بدلا من السابعة والنصف مساء.

أما مباراة الإياب ستقام يوم 29 مارس على ملعب ديامنيديو الجديد وتنطلق في السابعة بتوقيت القاهرة، بدلا من الخامسة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم
وكانت قنوات «أون تايم سبورتس» المصرية قد أعلنت في وقت سابق نقل مباراتي مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم عبر شاشتها.