احتفل مؤدي المهرجانات عمر كمال بنجاح ديو «انتي قلبي» والتي شارك فيها الغناء الفنانة الشابة شيماء المغربي، وذلك لتحقيق الأغنية 40 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب».

ونشر عمر كمال صورة تهنئة موقع اليوتويب بعد نجاح الأغنية عبر حسابه الرسمي بوقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، معلقاً عليه، قائلاً: «أنتى قلبى .. ٤٠ مليون مشاهدة ع اليوتيوب».

وتقول كلمات الأغنية: “أنتي قلبي وربنا نستيني العكننة تخنقيني تعصبينى مش هتمشي من هنا كل حاجة فى دنيتى انتى اصلا ضحكتى بالأمانة أنتى الأمانة نفسي أخد فرصتي متيجي لحظة جنبي وتخش قلبي دا أنت اللى شاغل البال حبيبي بس أنت من غير أنت فلتة وعجبنى يا غزال”.

ديو «انتي قلبي» من كلمات : اسلام المصري، وألحان على صابر، توزيع اسلام ساسو وكان عمر كمال قد اختتم سلسلة حفلاته التي يحييها في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث قام بإحياء نحو أحد عشر حفلاً في مختلف الولايات هناك.

ومن الولايات الأمريكية التي استضافت حفلات عمر كمال، «واشنطن سياتل – سان ديجو – هيوستن – فلوريدا – جزر البهامز – لوس أنجلوس – نيويورك – واشنطن DC – شيكاغو – ديترويت – دالاس».

وشارك عمر كمال فرحة نجاح تلك الحفلات مع متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإحتماعي «فيسبوك»، وقام بنشر فيديو له من أحد المسارح التي اعتلاها هناك.

وعلق عمر كمال على الفيديو، قائلاً: «الحمد لله ١١ حفلة فى أمريكا»، وقام بوضع ثلاثة ملصقات للعلم الأمريكي.

وحصل الفيديو  وفقا لما ورد في بوابة الاخبار من هنا على إعجاب الكثير من متابعي عمر، كما تم تداوله بشكل واسع عبر وسائل التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا.