أزاح الفنان رامز جلال الستار عن الملصق الدعائي لبرنامجه الجديد في رمضان المقبل.

ونشر رامز جلال عبر حسابه في Twitter بوستر البرنامج الجديد، وكتب في التعليق : بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر. قريبا في رمضان 2022 على MBC مصر”.

وظهر رامز جلال في البوستر ممسكا بفانوس رمضان وهو يعطي ظهره للكاميرا، متجها بنظره لمشهد دخان وانفجارات، فيما تتصاعد ألسنة النيران خلفه وحول كلمة قريبا، الأمر الذي يعكس أجواء البرنامج هذا العام، أما لون الشعر الذي اختاره فكان اللون الأخضر، وعكست ملابسه أيضا خوضه لمواقف تتطلب سهولة الحركة تسودها أجواء الأكشن.

وخلال الفترة الماضية قام رامز جلال بالترويج لبرنامجه الجديد، كاشفا عن أمنية يتمنى تحقيقها هي وقوع الفنان محمد عبده ضحية لأحد مقالبه.

‎ويتوقع الجمهور أن تكون حلقة حارس مرمى الزمالك والمنتخب الوطني لكرة القدم محمد أبو جبل من أعلى حلقات الموسم الجديد مشاهدة، وذلك بعد ارتباط اسم أبو جبل باسم رامز جلال مؤخرا.

‎وخلال الفترة الماضية أتيحت للجمهور فرصة المشاركة في “تجربة رامز” ضمن فعاليات موسم الرياض، وكان ذلك بالتزامن مع تكريم رامز جلال في حفل Joy Awards.

ويقدم رامز جلال برنامجه في الموسم الجديد وفقا لما ورد في الفن هنا برعاية هيئة الترفيه السعودية، ويعرض البرنامج عبر قناة MBC مصر في رمضان.