أثار مطرب الراب أحمد عفروتو حالة كبيرة من الجدل بعد قيامه بأداء مناسك العمرة مع صديقته، ونشر صورا لهما أمام الكعبة المشرفة.

وتعرض مطرب الراب عفروتو لموجة من الانتقادات بسبب اصطحابه لصديقته لأداء مناسك العمرة، ورد على هذه التعليقات برأي الإمام أبو الحسن بن بطال المالكي قال في شرح البخاري (4/ 532، ط. مكتبة الرشد): “قال مالك والأوزاعي والشافعي: تخرج المرأة في حجة الفريضة مع جماعة النساء في رفقة مأمونة وإن لم يكن معها محرم، وجمهور العلماء على جواز ذلك، وكان ابن عمر يحجُّ معه نسوة من جيرانه، وهو قول عطاء وسعيد بن جبير وابن سيرين والحسن البصرى، وقال الحسن: المسلم مَحْرَمٌ، ولعل بعضَ مَن ليس بمَحْرَمٍ أوثقُ مِن المَحْرَم”.

أول تعليق من عفروتو
وعلق عفروتو من خلال خاصية ستوري عبر حسابه الرسمي على انستجرام، على تلك الانتقادات برد قال فيه : “مش محتاج ده كله بس ده لتوعية الناس اللي مكسلين يعملوا سيرش … قال الحسن: المسلم محرم ولعل بعض من ليس بمحرم أوثق من المحرم”.

سيارة عفروتو
نشر مغني الراب عفروتو صورة لسيارته التي تضررت نتيجة الحادث الذي وقع اليوم بإحدى شوارع الإسكندرية، وانتشر له فيديو أثناء خلافه مع سائق الميكروباص على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف عفروتو حقيقة ما حدث بعدما نشر صور لكدمات في وجهة والتكسير الذي وقع لسيارته، وقال إنه ما حدث إنه السائق اصطدم به وترجل من سيارته واشتبكا سويا حتى فرقهما المتواجدين، ولم يتسبب أحد لأي أذى للآخر.

تداولت صفحات الراب على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لخناقة مغني الراب عفروتو مع سائق ميكروباص، بعد اصطدامهما، ووقوع خلاف وتراشق حاد بينهما بالكلمات والألفاظ.

وظهر عفروتو في الفيديو وهو في قبضة سائق الميكروباص الذي يبدو أنه لم يتعرف عليه، فيما أدركه أحد الركاب الذي التقط الفيديو.

حفلات عفروتو
في ليلة احتفالية أعدتها الجامعة الأمريكية في الإمارات بالتعاون مع “إكسبو دبي 2020″، وفي يوم مميز 22-2-22، أحيا “دي جي أصيل” ومغني الراب “عفروتو” حفل تخرّج طلاب الجامعة، في مسرح ساحة اليوبيل في “إكسبو 2020”.

وقدم “دي جي أصيل” و”عفروتو” أجمل أعمالهم الموسيقية والغنائية التي حققت إنتشاراً واسعاً وكبيراً في منصات وسائل التواصل الإجتماعي، وعبر حفلاتهم الذين يحيونها في مختلف أرجاء الخليج والوطن العربي.

يعقد الحفل الموسيقي الغنائي وفقا لما ورد في صدي البلد من هنا لـ”دي جي أصيل” ومغني الراب “عفروتو”، بعد الإنتهاء من فقرات حفل تخرج وتسليم شهادات طلاب الجامعة الأمريكية في الإمارات الذي ستقدمه الإعلامية العراقية ميس عنبر.