رد الإعلامي عمرو أديب على تصريحات المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، التي قال فيها إنه يتقاضى في الشهر 3 مليون دولار.

جاء ذلك خلال حلقة الجمعة من برنامجه “الحكاية” الذي يعرض عبر قناة MBC مصر.

وقال عمرو أديب: نكتة صغيرة، محمد صلاح يريد زيادة مرتبه في الشهر ليصبح 2 ونصف مليون دولار، والأسبوع الماضي مرتضى منصور قال إنني أخذ 3 ملايين دولار في الشهر، وأنا لي الفخر أنني أتقاضى في الشهر أكثر من كريستيانو رونالدو وميسي والعقد الجديد لمحمد صلاح.

وأضاف: الغريب أنا لم أنزعج من مرتضى منصور هذا أمر عادي منه، لكن تعليقات الجمهور، أنا مستعد أن أقبض 3 مليون دولار لمدة شهرين ولا أظهر مجددا على الشاشات.

وأكمل عمرو أديب مازحا: “محمد صلاح لما مرتبه يزيد هياخد 2 ونص مليون دولار وأنا أخد أكتر على أساس أني بجيب أجوال أكتر، أخد 3 أخد 10 أنت مالك، أوزن الكلام أنت بقيت بتقول أي حاجة ومش عارف بتقول إيه، ربنا يرزق الناس كلها”.

 

وكان عمرو أديب علق على خسارة الزمالك من فريق الوداد المغربي في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وعبر عن حزنه لما يحدث مع ناديه المفضل.

وقال عمرو أديب: كل عام ومهما كان الوضع كنت دائما أقول الزمالك سيفوز ببطولة الدوري، الزمالك سيفوز ببطولة أفريقيا، وأظهر على الشاشات وأراهن أن الزمالك سيفوز، لكن هذا العام أنا أؤكد لكم أن الزمالك لن يفوز بأي بطولة سواء الدوري أو الكأس أو أفريقيا، لأول مرة أقول هذه الجملة منذ 20 عاما.

وتابع: وضع نادي الزمالك الآن غريب، عندما لم يكن لديه مجلس إدارة فاز ببطولة الدوري، وعندما استقر النادي وأصبح في خزينته أموالا تغير الحال، هناك شيء غريب يحدث في نادي الزمالك منذ 20 عاما أزمة عندما يكون هناك مشكلة في فريق كرة القدم نعيد بنائه من جديد، للمزيد حول تصريحاته

يذكر أن عمرو أديب وفقا لما ورد في الفن  يقدم برنامج “الحكاية” عبر قناة MBC مصر من الأحد إلى الإثنين من كل أسبوع في تمام العاشرة مساء.