أكد الفنان عصام كاريكا أن أي فنان يقع ضحية في برنامج مقالب يكون على علم بالمقلب من البداية.

جاء ذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج “هي والناس” عبر قناة الحدث اليوم.

وقال عصام كاريكا: رامز جلال صديقي واستضافني 3 مرات، وإذا استضافني مرة أخرى سأمثل المقلب كما المعتاد. وأضاف: شاه روخ خان كان ضيفا على برنامج رامز جلال، أيعقل أنه تعرض للمقلب من دون أن يعرف، وقع في حفرة وتعرض لأشياء كثيرة صعبة.

وأكمل: في الحقيقة رامز جلال لا يخبرنا بنفسه، ولكن فريق العمل يحذرنا، من يتصل بنا ليخبرنا عن موعد البرنامج يخبرنا أنه مقلب، ولا يوجد شخص ذهب إلى برنامج من هذه المقالب إلا ويعرف ومن يريد مهاجمتي أتقبل.

واختتم كلامه قائلا: كل المقالب التي وقعت فيها كانت جميلة طالما أن تستطيع التمثيل وتظهر ملامح الخوف والقلق يخرج المقلب بشكل جيد.

على جانب آخر، كشف عصام كاريكا عن رأيه في أغاني المهرجانات وقال أنه يستمع لهذا النوع من الأغاني ولكنه يعترض على بعض الكلمات.

وقال عصام كاريكا: هي تورتة كان زمان بياكل منها 4 أو 5 دلوقتي 250 فناس كتير تلاشت والشاطر يحاول يفكر يجرب يمكن الناس تحبه في نوع جديد اسمه تراب.

وعن رأيه في ويجز قال: عنده جمهور وأخذ من المهرجانات كتير.

ودافع عصام كاريكا وفقا لما ورد في الفن من هنا عن قرارات الفنان هاني شاكر ضد مطربي المهرجانات قائلا: هاني شاكر موقفش حد هو قال في ناس كتير بيشتغلوا وقال تعالوا قننوا أوضاعكم وفي ناس نجحت.