كشف مصدر مقرب من النجمة شيرين عبد الوهاب لصدى البلد حقيقة حملها بعد ظهورها منتفخة البطن في أحد الأفراح .

وقال المصدر إن حمل شيرين شائعة سخيفة؛ مؤكدا أنها ستعود بقوة خلال الأيام المقبلة في عملها الفني وستعود كما كانت عليه من قبل “.

أحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب، حالة كبيرة من الجدل، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد حفل الزفاف التي أحيته ليلة أمس الخميس 17 مارس، في قصر البارون.

ودخل جمهور شيرين عبد الوهاب، في عدة تساؤلات بعد حفل الزفاف، ليس بسبب عفويتها مع العروسين فقط، ولكن بسبب ظهورها ببطن ممتلئة، ما جعل البعض يتساءل حول حقيقة حملها من زوجها السابق الفنان حسام حبيب، لاسيما، وأنهما منفصلان منذ فترة قليلة.

شيرين عبد الوهاب في حفل زفاف
أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب، حفل زفاف في قصر البارون، ليلة أمس الخميس، وأحدث هذا العرس ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بسبب عفوية المطربة.

وظهرت شيرين عبد الوهاب، في حفل الزفاف مندمجة لحد كبير مع العروسين، وأظهر العريس حبه الجارف للفنانة، فترك العروس وصار يرقص ويحتضن المطربة بشكل عفوي.

وتألقت شيرين عبد الوهاب، في حفل الزفاف، بشكل انعكس من حالتها المزاجية العالية، ما جعل الحضور يهتف باسمها، فردت عليهم قائلة: «شيرين ايه بقى.. ما عرفتش تحمي نفسيها».

بسبب رد شيرين عبد الوهاب، السابق دخل جمهور شيرين في حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين عن علاقة طليقها الفنان حسام حبيب، بما قالته، وماذا فعل معها وجعلها لا تقدر على حماية نفسها منه.

 

حفل شيرين الأخير
أثارت شيرين عبد الوهاب حالة من الجدل الواسع بعد ظهورها فى حفلها فى الكويت، حيث انتشرت عديد من التعليقات لما بدر من شيرين بالحفل.

وتصدرت شيرين عبد الوهاب تريند “جوجل” وفقا لما ورد في صدي البلد هنا بعد ما أثير حولها فى حفلها الأخير الذى أقيم فى فبراير الكويت، والذى ظهرت فيه شيرين وهى تبكى فى بعض اللحظات.

شيرين عبد الوهاب التى تعد إحدى المطربات اللاتى يمتلكن صوتا شديد العزوبة والشجن، دفعت الجمهور الكويتى للتعاطف معها بعد ظهورها وهى تبكى بحرقة، حيث أطلق الجمهور الكويتى هاشتاج بعنوان “دموعك غالية يا شيرين”.

وكانت شيرين عبد الوهاب أثارت أيضا حالة من الجدل بسبب ملابسها التى ظهرت بها فى حفلها بالكويت، حيث وصفها البعض بالملابس الرياضية، وهو الأمر الذى دفع البعض للهجوم عليها، ولكن كان هناك قطاع عريض من الجمهور يدافع عنها، مؤكدا أن حالتها النفسية سبب رئيسى فيما تظهر عليه شيرين عبد الوهاب، حيث تعانى من حالة نفسية سيئة جراء ما تعرضت له فى الفترة الأخيرة بعد انفصالها عن المطرب حسام حبيب.

وكان الإعلامى عمرو أديب أكد أن إطلالة شيرين عبد الوهاب بملابس كاجوال غير مهندمة وزيادة وزن واضحة في حفلها الأخير بدولة الكويت وتعرضها لنوبات بكاء أكثر من مرة، تعكس معاناتها مما وصفه بـ “الكرب العظيم”، وناشد جمهورها وكل المقربين منها دعمها نفسيا حتى تتجاوز الأزمة الراهنة، كما وجه لشيرين نصيحة بضرورة التقرب إلى الله.

وقال عمرو أديب، خلال برنامج “الحكاية” عبر قناة MBC مصر: “شيرين ظهرت على المسرح بشكل مختلف، مرتدية ملابس مختلفة، وبكت أكثر من مرة”، مشيرا إلى أن “شيرين محتاجة من يساعدها وأنا وكل الناس، وإن شاء الله تخرج من أزمتها”.

وأضاف عمرو أديب: “إحنا بنعيش أيام صعبة وحتى ابتدوا دلوقتي يطلعوا لنا أبحاث عن الناس اللي جالها كورونا وإنه بيأثر نفسيًّا في الإنسان، وناس كتير بشوفها عايز يسيب نفسه يغرق، وأنا شفت شيرين كده عايزة تغرق ومش عايزة تقاوم، ماشية زي ما الموج بيمشيها ولما تغرق تغرق”.

وتابع: “قرأت تعليقات غريبة على إطلالة شيرين في حفل الكويت، ولو كل واحد وقف جنب واحد هيبقوا اتنين والمجتمع يقف على رجله، وهذه هى أصعب الأوقات التى يجب أن نقف فيها بجوار بعض”.