أوضح الفنان هاني شاكر رئيس نقابة المهن الموسيقية أن تعليقه على ملابس الرابر ويجز في أحدث حفلاته في موسم الرياض، كان رأيا شخصيا.

وكان هاني شاكر علق على ملابس ويجز كاتبا: “بعد ان سآلت اكتر من مرة عن صورة ويجز الاخيرة وهذا اللوك الغريب راي الشخصي ان فالنتينو خسر كتير جداً بعد هذا المظهر المضحك المبكي في نفس الوقت”.

محكمة النقض تؤيد إلزام محمد رمضان بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر بـ6 ملايين جنيه

وبعدها بساعات علق كاتبا: “تعليقاً علي الرأي اللي قلته امس عن ويجز ومظهره الأخير أكرر وأكد ان ده رأيي الشخصي بعيداً عن النقابه، وهذا لمن اختلط عليه الأمر”.

وظهر ويجز على المسرح بملابس غير مألوفة، حيث ارتدى جاكيت طويل من اللون الأخضر وشورت قصير كذلك قميص من اللون البيج، من تصميم دار أزياء فالنتينو.

والمفاجأة أن إطلالة ويجز (سواء أعجبتك أو وجدتها غريبة) هي موضة ربيع 2022، مما يعني أن ويجز يتبع أحدث صيحات الموضة وإن كانت غريبة بعض الشيء.

#شرطة_الموضة: مفاجأة صادمة… ملابس ويجز الغريبة في حفله بموسم الرياض موضة!

على جانب آخر، أكد ويجز أنه لم يتوقع تواجد عدد كبير من الجمهور في حفله وقال في تصريحات إعلامية: هذه أول مرة أحضر فيها للسعودية، ولم أتخيل العدد الكبير من الجمهور، وأثناء جولتي في الشارع وجدت أن الناس يعرفونني ويسمعون الراب.

وأضاف: كبرت وأنا أسمع الراب السعودي وكنت أسمعه وأنا طفل، وبعد ذلك بدأت تقديم الراب في مصر وتطور الموضوع ودخلت أكثر عالم الموسيقى.

لمعرفة تصريحات ويجز كامله عن حفله الأول في السعودية

يذكر أن وفقا لما ورد في الفن هنا ويجز طرح مؤخرا أغنية “البخت” والتي تصدرت محركات البحث وأصبحت حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي بعد فترة قصيرة من طرحها، وربط البعض بين الأغنية وبين هدى المفتي وظن البعض أنها هي المقصودة بكلمات الأغنية.