علق الشاعر الغنائي تامر حسين على الجدل الذي أثير مؤخرا بعد ظهور مطرب الراب ويجز بإطلالة غير معتادة في حفله الأخير الذي أقامه مساء الإثنين 15 مارس في العاصمة السعودية الرياض بمشاركة كل من “عفروتو” و”مروان بابلو”.

وعبر حسابه على Facebook، كتب تامر حسين “الشكل العام والمظهر للفنان ول أى شخص أياً كانت مهنته ذات أهمية والشياكة بالبساطة
مش بالفزلكه ولو هنجرى ورا الموضه نجرى ورا موضه تليق بينا وبشكلنا كابنى أدمين فى لبس مالبسهوش أساساً وانا قاعد فى بيتى لوحدي”.

وأضاف تامر حسين “ده مش (إعتراض على ذوق شخص) كل شخص حُر فى تقديم نفسه بالشكل اللى يرضيه ويناسبه هو حر ولكن (إعتراض ) على كلمة موضه احنا شباب مش مُسنين وبنلبس ع الموضه برضه بشكل لائق (الذوق أرقى من الموضه )”.

ومؤخرا، أثار ويجز الجدل بمظهره في حفله الأخير الذي أقامه مساء الإثنين 15 مارس في العاصمة السعودية الرياض بمشاركة كل من “عفروتو” و”مروان بابلو”.

قابل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي إطلالة ويجز بإعصار من السخرية. للمزيد من هنا: ويجز يواجه إعصار سخرية على صفحات “السوشيال ميديا”

شهد حفل الراب بالرياض إقبالا جماهيريا كبيرا، وتفاعل الجمهور السعودي مع الأغاني، وظهر ويجز على المسرح بملابس غير مألوفة، حيث ارتدى جاكيت طويل من اللون الأخضر وشورت قصير كذلك قميص من اللون البيج.

والمفاجأة أن إطلالة ويجز (سواء أعجبتك أو وجدتها غريبة) هي موضة ربيع 2022، مما يعني أن ويجز يتبع أحدث صيحات الموضة وإن كانت غريبة بعض الشيء.

وأرجع محللون الموضة في السبب وراء انتشار هذه التقليعة الجديدة إلى أنها مستوحاة من إطلالات الاجتماعات عبر ZOOM خلال فترة الإجراءات الاحترازية لتفادي انتشار فيروس كورونا، فكان الجميع يحرص على الظهور أنيقا من الجزء العلوي الذي يظهر في الكاميرا، بينما يرتدي ما يريحه في الجزء السفلي.

يذكر أن ويجز طرح مؤخرا أغنية “البخت” والتي تصدرت محركات البحث وأصبحت حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي بعد فترة قصيرة من طرحها وربط البعض بين الأغنية وبين هدى المفتي وظن البعض أنها هي المقصودة بكلمات الأغنية.

يذكر أن وفقا لما ورد في الفن هنا ويجز شارك في مسلسل “بيمبو” والذي عُرض على منصة شاهد، وشارك في بطولة العمل أحمد مالك، هدى المفتي، طه دسوقي، سليمان عيد، سينتيا خليفة وغيرهم نخبة من النجوم ومن إخراج عمرو سلامة.