كشف الفنان محي إسماعيل سبب إخفاء موضوع زواجه، وذلك بعد أن أعلن خلال ندوته بمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية أنه متزوجا عرفيا.

وقال محي إسماعيل في تصريحات لبرنامج theinsiderar بالعربي: “الفن عندي رقم 1 ومن خلاله بيجيلي القرش لكن المرأة في حياتي شىء إضافي وليس جوهري ولكن ربنا رزقني بست طيبة جدا زي امي وكان جواز شرعي”.

وواصل تصريحاته المثيرة للجدل قائلا: “الستات يزعلوا ويتفلقوا عشان لازم يرجعوا لطبيعتهم فالمرأة دورها الأمومة ولكنها الآن تهتم بالموبايل والسوشيال ميديا ، فالسيدات زمان كان عقلهم عظيم لكن الآن عقولهم بالسوشيال ميديا”.

 

 

وأقام مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، خلال الأيام الماضية، ندوة لمحي إسماعيل بعنوان “السيكودراما في السينما المصرية” وكان له العديد من التصريحات نرصدها في السطور التالية…

– من صغري وأنا أدرس الفلسفة وكل البشر معقدين وأنا واحد منهم.

– حاولت تأسيس شىء عن عُقد البشر ووجدتهم 20 عقدة، قدمت منها 17 في 17 فيلما سينمائيا.

– السيكودراما منهج في علم النفس التحليلي، وأنا أخضعت كل أدواري لهذا المنهج، وأجسد كل الشخصيات على أسس هذه العقد البشرية.

– كتبت منذ 6 سنوات رواية بعنوان “جراح النفوس” تنبأت فيها بما يحدث في العالم حاليا بما في ذلك فيروس كورونا وهي رواية مهمة جدًا وأدعو الجمهور لشرائها.

‎‎صورة‎‎

– الفن عندي رقم 1 وعندي أمل أخد جايزة نوبل العام الحالي من خلال “جراح النفوس”.

– تعرفت مؤخرا على سيدة وتزوجت منها عرفيا والزواج العرفي ليس خطأ.

– الحياة تتمحور حول المرأة وليس الرجل، وجمال المرأة بيكون لما تكون متغطية مش العكس وده رأيي أنا الشخصي ماليش دعوة بغيري.

– أنا راجل عبثي وعمري ما كنت جد في حياتي، وأرفض العروض المسرحية حاليًا لأني مكتفي بما قدمته من قبل.

‎‎صورة‎‎

– لمن يقولوا انا اخذت شقة السادات مجانا، هذا لم يحدث فانا دفعت ٤٠ الف جنيه على 40 عاما.

– لدى كتاب سأنشره في دبي وفقا لما ورد في الفن هنا لأحصل على أموال جيدة وسيكون في السوق بعد شهر وسيمكن الجمهور من معرفة العقد النفسيه.