يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية سقوط الأمطار اليوم، الأربعاء، على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة، ونشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق.

اضطراب الملاحة البحرية وانخفاض درجات الحرارة غدا
وأعلنت هيئة الأرصاد انخفاض درجات الحرارة بقيم تتراوح ما بين 4 و6 درجات اعتبارا من غد الخميس المقبل على الأنحاء كافة، واضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط وتصل سرعة الرياح من (60: 70 كم ساعة) وارتفاع الموج من 3: 5 أمتار.

وتنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق .

وحذر محمود شاهين مدير عام مركز التنبؤات والإنذار المبكر بالهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين من تخفيف الملابس الشتوية خلال الأيام المقبلة، متوقعا في تصريحات لـ«المصرى اليوم» حدوث تقلبات جوية وقال: «بلاش نخفف الهدوم خصوصا في ساعات الليل المتأخرة، لسه باقى على انتهاء فصل الشتاء 18 يوما وفقا لما ورد في المصري اليوم من هنا، ومن المتوقع حدوث المنخفضات الجوية في فصل الربيع على الصحراء الغربية، وتتسبب في ارتفاعات شديدة في درجات الحرارة وأيضا إثارة الرمال والأتربة على معظم محافظات الجمهورية».

وحول درجات الحرارة اليوم الأربعاء:

القاهرة الكبرى 27 والصغرى 12

السواحل الشمالية 23 والصغرى 11

جنوب سيناء 27 والصغرى 14

شمال الصعيد 28 والصغرى 10

جنوب الصعيد 33 والصغرى 13