يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، سقوط الأمطار غدًا الأربعاء على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة، ونشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق.

وأعلنت هيئة الأرصاد انخفاض درجات الحرارة بقيم تتراوح ما بين 4 و6 درجات اعتبارا من الخميس المقبل على الأنحاء كافة، واضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط وتصل سرعة الرياح من (60: 70 كم ساعة) وارتفاع الموج من 3: 5 أمتار.

وكشفت الأرصاد عن ارتفاع الحرارة غدا الأربعاء على كل الأنحاء ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، دافئ على السواحل الشمالية شديد البرودة ليلا على الأنحاء كافة.

توقعات الطقس يوم الأربعاء 2 مارس
تتوافر فرص سقوط الأمطار على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق

توقعات الطقس يوم الخميس 3 مارس
تتوافر فرص سقوط الأمطار على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة.

نشاط الرياح وفقا لما ورد في المصري اليوم من هنا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق

اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط وتصل سرعة الرياح من (60 :70 كم ساعة) وارتفاع الموج من 3: 5 أمتار .

توقعات الطقس من يوم الجمعة 4 مارس إلى الاثنين 7 مارس
انتشار الشبورة المائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وحول درجات الحرارة المتوقعة غدا الأربعاء:
القاهرة الكبرى 27 والصغرى 12

السواحل الشمالية 23 والصغرى 11

جنوب سيناء 27 والصغرى 14

شمال الصعيد 28 والصغرى 10

جنوب الصعيد33 والصغرى 13