كشفت الفنانة إلهام شاهين عن رأيها في قرار الفنانة آثار الحكيم بالاعتزال والتفرغ للعبادة.

جاء ذلك خلال الجزء الثاني من حلقتها في برنامج “حبر سري” من تقديم أسما إبراهيم ويعرض عبر قناة “القاهرة والناس”.

وقالت إلهام شاهين: من يريد الانسحاب، ينسحب في هدوء وبدون إعلان، هناك فنانين كثيرين قاموا بذلك، لم يعلنوا الاعتزال ولكن اختفوا في هدوء وفي احترام للفن، ومن دون الحديث إن كان الفن حلال أم حرام، إذا كان الفن كذلك لماذا دخلت هذه المهنة إن كنت لا تحترمها.

وتابعت: آثار متفرغة من فترة طويلة هي لا تعمل، منذ حوالي 20 عاما هل كانت لا تتعبد خلال هذه الفترة، لم أفهم عندما قرأت هذه التصريحات، وقد تكون شائعات أو أخبار كتبت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي لم تقولها.

وأكملت: شادية عندما اعتزلت لم تظهر في برامج أو لقاءات صحفية، اختفت ولم ترد على الهاتف وابتعدت.

وأضافت: إذا اعتزلت سأختفي، ولن أحضر المهرجانات أو الأحداث الفنية وأنا لم أفكر في الاعتزال لأنني أحب الفن بجنون هو متعتي في الحياة، وأتمنى ألا أضطر لهذا.

يذكر أن إلهام شاهين تشارك في رمضان 2022 بمسلسل “بطلوع الروح” مع منة شلبي وأحمد السعدني ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

يشار إلى أن آخر أعمال إلهام شاهين حكاية “حتة مني” من مسلسل “زي القمر، بطولة أحمد وفيق، وإيناس كامل، ومؤمن نور، ونهال عنبر وسارة الشامي، من تأليف شهيرة سلام، إنتاج تامر مرسي ومها سليم، وإخراج حسام علي.

وسينمائيا كان فيلم “حظر تجول” وفقا لما ورد في الفن من هنا من بطولة أمينة خليل، أحمد مجدي، محمود الليثي، عارفة عبد الرسول وكامل الباشا، وهو من تأليف وإخراج أمير رمسيس.