أكد منظم الحفلات اللبناني يوسف دندش، صحة ما تردد عن عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى زوجها الفنان حسام حبيب بعد إعلان انفصالهما في 3 ديسمبر الماضي، حسب قوله.

“دندش” قال في تصريح خاص لـ”مصراوي”: “نعم عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب، إلى زوجها الفنان حسام حبيب”، حسب قوله.

وتابع: “لا أعرف بالتحديد تفاصيل العودة، وفوجئت أن الفنان حسام حبيب تولى الرد من تليفونها، عند اتصالي بالفنانة شيرين الأيام الماضية، وباركت له”، حسب قوله.

وأكد مصدر آخر من إدارة أعمال شيرين عبد الوهاب، لـ”مصراوي”، طلب عدم ذكر اسمه، صحة خبر عودتها لحسام حبيب.

ومن جانبها؛ نفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عودتها لزوجها الفنان حسام حبيب، مؤكدة عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية.

وقالت شيرين، في بيان نشرته عبر حسابها بموقع “تويتر”: “تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خير يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله، حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني”.

فيما كشف حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، تفاصيل الصلح بين نجله والمطربة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد إعلان انفصالهما في 3 ديسمبر الماضي.

وقال والد حسام حبيب في تصريح خاص لـ”مصراوي” هنا : “حسام وحبيب وشيرين اتصالحوا خلاص.. وبقوا بيشتغلوا مع بعض، بس لسه مرجعوش لبعض كأزواج”.

أضاف: “شيرين عبد الوهاب جت عزت حسام حبيب في جدته الله يرحمها، وكمان حضرت الجنازة والدفنة، هما خلاص اتصالحوا، وإن شاء الله يرجعوا قريب لبعض”.

اقرأ أيضا| “مرجعوش لبعض كأزواج”.. والد حسام حبيب يكشف تفاصيل صلح نجله مع شيرين

ومنذ أيام، وبالتحديد في 27 يناير الماضي، قدّمت شيرين عبد الوهاب العزاء في جدة حسام حبيب، وكتبت عبر حسابها بموقع “تويتر”: “بسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي صدق الله العظيم، إنا لله وإنا اليه راجعون ببالغ الحزن ننعى وفاة المرحومة الغالية جدا إلي قلبي وجدتي الغالية جدة حسام حبيب”.

اقرأ أيضا| من “أنا كلي ملكه” لـ”كنت بحب سرطان”.. ماذا قالت شيرين عن حسام حبيب قبل وبعد الطلاق؟

شيرين عبد الوهاب، نشرت في 3 ديسمبر الماضي عبر صفحتها الرسمية في موقع “فيسبوك”، بيانا أعلنت خلاله انفصالها عن حسام حبيب، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.

اقرأ أيضا| عبر صفحتها الرسمية.. شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول طلاقها من حسام حبيب

وأكدت شيرين في البيان، أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتي في إطار قلب الحقائق، موضحة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.