قالت الإعلامية بسمة وهبة إنه هناك بوادر لحل الأزمة بين الفنان حسام حبيب وطليقته شيرين عبد الوهاب بعد فترة من انفصالهما.

وأضافت بسمة وهبة في تصريحات ببرنامجها “90 دقيقة” على قناة “المحور” إن سعادة شيرين عبد الوهاب في عودتها لحسام حبيب بعد الانفصال، مشيرة إلى أن حسام حبيب يحب شيرين جدا وأنها تتوقع عودتهما لبعضهما مرة أخرة.

وتسائلت بسمة وهبة: ما سر الغضب والانتقاد على السوشيال ميديا بعد ما تردد صباح اليوم حول عودة شيرين لحسام حبيب؟، وذكرت: “أنا كنت صاحية وقت الفجر وأول ما شفت خبر على أحد المواقع حول عودتهما فرحت جدا وابتسمت وحسيت بسعادة كبيرة ولكن ما سبب الهجوم على شيرين بعد انتشار هذا الخبر”. وفقا لما ورد في الفن

وتابعت: “أنا متأكدة من أصدقاء مقربين أن حسام وشيرين بيحبوا بعض جدا ومهما حصل من أخطاء البني أدمين لازم التنازل عشان العشرة والمحبة وكلنا حبينا أغنية (مشاعر) عشان إحساس شيرين وصلنا واللي زيها بيغفروا ويسامحوا ويتناسوا الأخطاء فهي بنت بلد وجدعة”.

ففي الساعات الماضية شهدت إعلان بعض المقربين من شيرين عبد الوهاب خبر عودتها إلى حسام حبيب، ومنهم المنتج يوسف دندش الذي أكد أنه اتصل بشيرين عبر الهاتف ليجد أن حسام هو من يرد على المكالمة.

من جانبها نفت شيرين عبد الوهاب صحة الأخبار المترددة عن عودتها لحسام حبيب وأصدرت بيانا عبر حسابها على Twitter أكدت فيه عدم صحة الأخبار التي أطلقها عددا من المقربين لها.

وجاء في بيان شيرين: “تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة،فهي وحدها من تملك الاعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية”.

وأضاف البيان: “تهيب (شيرين) بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله، حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني”.