علقت الإعلامية ريهام سعيد على نتيجة مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021، التي أقيمت مساء الأحد في الكاميرون.

وكان المنتخب المصري خسر في نهائي كأس الأمم الأفريقية، بركلات الترجيح.

ونشرت ريهام سعيد عبر حسابها على Instagram صورة للكابتن أحمد حسام ميدو من برنامجه “ريمونتادا” وتعليقه أن كابتن منتخب مصر محمد صلاح كان عليه أن لعب ضربة الجزاء الرابعة، وكتبت لتكشف عن رأيها في اختيارات اللاعبين المسددين لضربات الترجيح وقالت: “كلمة حق كان المفروض أن اللي تسبب في بنالتي أول الماتش مايشتركش في ضربات جزاء لأن أكيد مش هايبقي عنده أي ثبات انفعالي مع العلم أن قدامك أحسن حارس مرمي في العالم”. وفقا لما ورد في الفن هنا

وتابعت: “أنا معرفش فين تريزيجيه ورمضان صبحي بس قدر الله وما شاء فعل بس اللي اختار الناس اللي تسدد ضربات الجزاء ضيع مجهود الرجالة اللي بجد شرفونا. كده كده مبروك لأن فريقنا فاق التوقعات أبو جبل علي راسنا”.

وأحرزت السنغال اللقب الأول في تاريخها الأفريقي بالفوز على مصر بـ4 أهداف مقابل 2، وتم حسم النتيجة بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وسيكون منتخب مصر على موعد في شهر مارس المقبل مع مباراتين حاسمتين ضد السنغال أيضا، ولكن في المرحلة الفاصلة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الذهاب بين المنتخبين في مصر يوم 24 مارس، وتقام مباراة العودة في السنغال بتاريخ 29 مارس.

على جانب آخر، كانت ريهام سعيد قررت اعتزال العمل الإعلامي والعودة إلى التمثيل، مكتفية بما قدمته في مجال تقديم البرامج التليفزيونية.

وشاركت ريهام سعيد في مسلسل “حي السيدة زينب” الذي عرض عبر قناة “المحور”.

ومسلسل “حي السيدة زينب” من بطولة سوسن بدر ودينا ومحمود عبد المغنى، وأحمد وفيق وليلى عز العرب وحسام داغر، ومن تأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلي.