أعلنت الفنانة هاجر الشرنوبي عن إصابتها بخمس أكياس دهنية في عينيها وذلك خلال تصوير مسلسل “نقل عام” الذي يعضر الآن عبر شاشة on.

وقالت هاجر الشرنوبي “فوجئت بورم في عيني وبعد إجراء الفحوصات أخبرني الطبيب بوجود خمس أكياس دهنية في عيني ومن المقرر أن أجري عملية جراحية خلال أيام بعد الانتهاء من تصوير مسلسل “نقل عام”، وفقا لما ورد في موقع صحيفة الوطن.

يذكر أن مسلسل “نقل عام” يكتبه ورشة من المؤلفين الشباب وإخراج عادل أديب، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة.

وتدور أحداث مسلسل نقل عام حول الفنان محمود حميدة الذي يعمل موظفًا بهيئة النقل العام، ولكنه يخرج على المعاش بعد أن تقدم في العمر، وقدم خلال مشواره رحلة كبيرة من الكفاح في حياته، من خلال عمله كسائق أتوبيس نجح في تربية أبنائه الذين امتثلوا مهن مرموقة بالمجتمع، وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

وشاركت هاجر في الماراثون الرمضاني 2021 بمسلسل “كوفيد 25” من بطولة يوسف الشريف، آيتن عامر، راندا البحيري، ميرنا نور الدين، أحمد صلاح حسني، إدوارد، أميرة العايدي، إسلام جمال وغيرهم نخبة من نجوم الفن، ومن تأليف إنجي علاء ومن إخراج أحمد نادر جلال.