سخرت الفنانة هالة صدقي، من الهجوم الذي تعرضت له بعد أن نشرت صورة تجمعها بنجم هوليوود الشهير جون ترافولتا، خلال لقاءها به على هامش مشاركته في حفل توزيع جوائز JOY AWARDS ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقالت هالة صدقي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة” مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة “القاهرة والناس”: “دلوقتي الفوز في ماتش المغرب هيشيل الضغط علينا، وفى أحداث كل يوم بقت تشيل بعضها وده بقى عادي”.

وأضافت هالة صدقي، أن تصريحها كان بسيط حينما قالت إن جون ترافولتا هو حلم الطفولة، متابعة: “فى كتيبة قاعدة تترصد الكلام عشان كده اتريقت ونشرت الصورة وقلت حلم العجز والكهولة”.

وتقدم منتخب المغرب بالهدف الأول عن طريق سفيان بوفال من ركلة جزاء في الدقيقة 6 من الشوط الأول.

وسجل محمد صلاح وفقا لما ورد في الفن من هنا  هدف التعادل للفراعنة في الدقيقة 53 من ركلة ركنية استقبلها محمد عبدالمنعم برأسية قوية تصدى لها الحارس ياسين بونو، وتهيأت أمام صلاح الذي وضعها بسهولة إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 100، أحرز محمود حسن تريزيجيه الهدف الثاني للفراعنة بعد اختراق رائع من محمد صلاح من الجهة اليمنى وأرسل عرضية أرضية إلى الجانب الآخر قابلها تريزيجيه بلمسة سحرية إلى داخل الشباك.

وضرب منتخب مصر موعدًا قويًا وناريًا في دور نصف النهائي مع الكاميرون الذي تأهل على حساب جامبيا بعد الفوز بنتيجة 2-0 أمس السبت.