علق الفنان حسن الرداد على تصريحه المتداول بشأن أمنيته بالعيش في السعودية لأنها ملتقى الفن وشاملة، قائلًا: استقبال كان رائعا في السعودية وخصوصا في حفل توزيع جوائز joy awards 2022.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج الحكاية، المُذاع عبر فضائية mbc مصر، مساء اليوم: احنا بنتكلم على الوطن العربي يبقى حاجة واحدة ونلغي الحدود، نلاقي ناس أخذت التصريحات بطريقة تانية؟.. عيب نتكلم بنوايا خبيسة عيب.

تابع الرداد: أنا سعيد جدًا باللي بيحصل في السعودية، فيه حرية، وحرية فكر كبيرة في السعودية، ليه مفرحش للسعودية وأبقى داعم ليها؟ من واحنا صغيرين بنروح السعودية أنا حجيت تلات مرات وعلاقتنا تاريخية وقوية.

أكمل الفنان حسن الرداد: المصريين هناك مبسوطين وبيتعاملوا أحسن معاملة.. المعاملة اللي اتعاملنا بيها هناك غير طبيعة، أنا أحب أعيش في السعودية وفيه حد ميعرفش يعيش في السعودية؟.. إيه المشكلة؟

وينتظر الفنان حسن الرداد عرض مسرحية عائلة كازانوفا وفقا لما ورد في موقع القاهرة 24 من هنا  وهي من سيناريو وحوار ضياء محمد، ومن إخراج هشام عطوة، وإنتاج حمدي بدر، وضمت العديد من الفنانين، من بينهم ميرهان حسين، هالة فاخر، عمرو يوسف، بدرية طلبة، سعد الصغير، حمدي الميرغني، ونسرين طافش.