أخدت الفنانة “روجينا” صورة تذكارية مع النجم العالمي “جون ترافولتا” أثناء حضورهم حفل Joy Awards. شارك الفنانة “روجينا” صوره جمعتها بالفنان العالمي “جون ترافولتا” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي وتبادل الصور “إنستجرام”، وهي تجلس بجواره.

وصفت “روجينا” صورتها معه بتحقيق الاحلام، حيث علقت نصًا “عندما تتحقق الأحلام”، يبدو أن لقاءها بالفنان العالمي “جون ترافولتا” كان حلم قديم وقد تم. لتكون في أولى التعليقات تعليق الفنانة “ريم مصطفى” نصًا “ماشي ماشي انا مش هعيط ولا هتغاظ”.

شارك الفنان العالمي “جون ترافولتا” من خلال فعاليات الحفل، حيث قام بتسليم جائزة المسلسل المفضل الذي حصل عليها مسلسل “كف ودفوف”. عبر خلال صعوده على المسرح “جون ترافولتا” بسعادته لزيارة الرياض كما أضاف أنها لم تكن الزيارة الأولى.

شاركت أمس الفنانة “روجينا” برفقة زوجها الفنان ونقيب المهن التمثيلية “أشرف ذكي” بحضورها حفل توزيع جوائز صناع الترفيه بموسم الرياض تحت مسمى Joy Awards برعاية المستشار تركي آل شيخ. حضر الحفل عدد كبير من نجوم ونجمات الفن بالوطن العربي، كما قام بأحياء الحفل مجموعة من نجوم الغناء بالوطن العربي أيضًا. وفقا لما ورد في موقع المشاهير هنا