هجوم عنيف تعرضت له حسابات الفنان أحمد حلمي على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد عرض فيلم “أصحاب ولا أعز”، الذي لم يكتف الجمهور بانتقاد دور منى زكي به، وامتد الأمر لانتقاد حاد وعنيف على أحمد حلمي.

شهدت حسابات الفنان أحمد حلمي على السوشيال ميديا “فيس بوك وانستجرام” تفاعلا غير عادي، تركز معظمه في الهجوم عليه، بعد عرض فيلم “أصحاب ولا أعز”، الذي رفض العديد من المشاهدين الدور الذي قامت به زوجته الفنانة منى زكي بدور جريء لم يعتد عليه المشاهدون منها.

إنستجرام

على إنستجرام أحمد حلمي، ارتفع التفاعل على الحساب بنسبة 200% عن الأيام السابقة، لتصل إلى نسبة 2.5% من عدد المتابعين له، الذين يبلغ عددهم 16 مليون متابع. وفي حين تراوح متوسط معدل التفاعل اليومي على الحساب في آخر شهر حوالي 97 ألف تفاعل يوميا قبل عرض الفيلم.

معدل نمو التفاعل على حساب الفنان أحمد حلمي على انستجرام
قفزت هذه النسبة يوم 21 يناير (بعد عرض فيلم أصحب ولا أعز) إلى أرقام كبيرة بلغت 354 ألف تفاعل في يوم طرح الفيلم.

الوضع على حساب الفنان أحمد حلمي على فيس بوك لا يختلف كثيرا، وارتفعت نسبة التفاعل بنسبة 1857٪، ففي حين سجل متوسط معدل التفاعل اليومي على صفحة أحمد حلمي قبل عرض الفيلم في الفترة من أول يناير وحتى 17 يناير، 9.5 ألف تفاعل يومي.

ارتفع التفاعل اليومي بشكل كبير يوم طرح الفيلم ووصل إلى 186 ألف تفاعل يوم 21 يناير (موعد طرح الفيلم).

وطرح فيلم “أصحاب ولا أعز” يوم 20 يناير، وتعرض لموجة واسعة من الهجوم بسبب جرأة بعض المشاهد والألفاظ، ونالت الفنانة منى زكي نصيب الأسد من الهجوم بسبب مشهد اعتبره الكثيرون جريئا وألفاظ لم نعتد سماعها منها.

كما قام النائب مصطفى بكري بتقديم بيان عاجل إلى مجلس النواب ضد فيلم “أصحاب ولا أعز” وقال ” فيلم “أصحاب ولا أعز معادي للقيم والأخلاق، به نجوم كبار كنا نحبهم ونحترمهم فإذا بهم يساعدون على نشر قيم غريبة تتصادم مع قيم المجتمع المصري وتؤثر على الأسر المصرية”، التفاصيل

فيما دافع عدد من النجوم عن الفيلم وأشادوا بأداء منى زكي وكل النجوم المشاركين فيه، لمعرفة رأي الفنانين عن الفيلم ورسائلهم لمنى زكي

وتدور أحدث فيلم “أصحاب ولا أعز” حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء.

والفيلم من بطولة منى زكي وإياد نصار وعادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، فؤاد يمين، ومن إخراج وسام سميرة في أول تجاربه الإخراجية. وفقا لما ورد في الفن هنا