أقلقت الفنانة مي عز الدين جمهورها عليها بعد تعرضها لأزمة صحية في الساعات الأولى من العام الجديد 2022.

وكشفت مي عز الدين من خلال خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram عن معاناتها مع آلام المرارة، وعدم تمكنها من النوم إلا بعد تناول مجموعة من المسكنات، موضحة أنها قد تحتاج للخضوع إلى عملية.

نرشح لك: الملخص- تامر حسني مع “معكم منى الشاذلي”: كنت بفتح القميص زي أحمد رمزي وقلدت صوت بهاء سلطان وسوسن بدر

وكتبت: “كريزة مرارة قوية طول الليل من بعد 12 لو استمرت عملية بإذن الله أنا واخدة مسكنات قوية ولسه هنام دلوقتي من الوجع طول الليل يارب بكرة مستاهلش عملية”.

على جانب آخر، كانت مي عز الدين كشفت عن اللوك الجديد ونشرت صورة لها كاشفة عن قص شعرها، وكتبت: “وآدي الشعر قصيناه يا رب مندمش كالعادة في خلال يومين بالكتير”.

وتغيب مي عز الدين عن جمهورها ولم تشارك في أعمال جديدة خلال الفترة الماضية، كما لم تكشف بعد عن جديدها في عام 2022، لكنها بين الحين والآخر تنشر بعض الصور والفيديوهات عبر حسابها على Instagram لتتواصل مع معجبيها. وفقا لما ورد في الفن هنا

يشار إلى أن آخر أعمال مي عز الدين مسلسل “خيط حرير” من تأليف محمد سليمان عبد المالك، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، إخراج إبراهيم فخر الدين، ويشارك في البطولة كلا من؛ مي عز الدين، محمود عبد المغني، أحمد خليل، سوسن بدر، نيكولا معوض، محمد علي رزق، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، مي سليم، هنادي مهنى، محمد سليمان، حنان سليمان وأحمد صيام.