علق الموسيقار حلمي بكر على ظهور الفنانة شيرين عبد الوهاب المثير للجدل وهي حليقة الرأس في أعقاب انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب.

وخلال إحدى الندوات الصحفية قال الموسيقار حلمي بكر ” شيرين عبد الوهاب لم تتطلق من حسام حبيب ولكن كل ما فعلته كان جزءا من الدعاية لأغانيها الجديدة أو كما يقال جزءا من التريند”.

وأضاف حلمي بكر ” شيرين تلعب لعبة مزدوجة من أجل العودة للساحة بدليل أنها تحدثت عن حرمان حسام حبيب لها من تجميد البويضات فهذا الكلام لا يصح أن يقال”.

وتحل الفنانة شيرين عبد الوهاب ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس ليلة رأس السنة.

 

ويعد هذا أول حوار تليفزيوني مطول لشيرين بعد أزمتها الاخيرة، وتستضيف الحلقة أيضا ابنتيها مريم وهنا، وتكشف خلال اللقاء المزيد من الأسرار حول حياتها الفنية والشخصية.تتحدث شيرين عن العديد من الأخبار والشائعات التي حاصرتها في الفترة الأخيرة، والأسباب الحقيقية التي دفعتها للتخلي عن شعرها وظهورها بهذا اللوك الجديد الذي أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وخطفت شيرين عبد الوهاب الأنظار في حفلها الأول بعد الانفصال بظهورها وهي حليقة الشعر، مما شغل الجمهور إن كانت تمر بظروف نفسية صعبة بعد طلاقها أم مجرد نيو لوك، لتخرج بعدها شائعات تؤكد أنها تعرضت للضرب والتعنيف على يد طليقها وهو من قص لها شعرها! ولكنها نفتها مؤكدة أنه قرارها ولا داعي لظلم الأبرياء.

وقبل ظهور شيرين بساعات على المسرح، ظهرت في فيديو، وطمأنت جمهورها عليها وقالت أنها تشعر بالقوة من خلال دعمهم لها. وفقا لما ورد في الفن للمزيد من هنا

ومؤخرا، أصدرت شيرين عبد الوهاب بيانا رسميا تؤكد فيه انفصالها عن الفنان حسام حبيب، محتفظة بالأسباب لنفسها.