دعا المنتج الكبير محسن جابر، نقيب المهن الموسيقية الفنان الكبير هان شاكر، أن يعيد النظر في قرار وقف مطربي المهرجانات الذي أصدره منذ أكثر من شهر من بينهم حمو بيكا وحسن شاكوش ومجدي شطة، وكزبرة وحنجرة وغيرهم.

ونشر «جابر»، صورة تجمعه بنقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر عبر حسابه الرسمي بموقع الصور الفيديو «إنستجرام»، وعلق قائلا: «نحن على أبواب عام جديد أدعو من الله أن يكون عام سعيدا علينا وعلي جميع الشعوب العربية».

وأضاف :«وفي هذه المناسبة الجميلة ادعو أخى وصديقي الفنان هانى شاكر أن يتسع قلبه لكل الفنانين بمن فيهم فنانين المهرجانات الذين تم إيقافهم عن العمل، وبالتالي قطع رزقهم، وأن يتم تقويم أغانيهم قبل نشرها».

وتابع: «لأن مصر هي بلد الابداع ولم توقف في يوم من الأيام أي مبدع أو فنان عن العمل، وكلى ثقه أن الفنان هاني شاكر، سوف يعطي الفرصة للجميع».

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية قررت، منذ أكثر من شهر، منع عدد كبير من مطربي المهرجانات بقرار جماعي من مجلس النقابة، حسبما أكد منصور هندي رئيس لجنة العمل بالنقابة.

وتضم الأسماء الممنوعة، حمو بيكا، حسن شاكوش، وتقرر إلغاء التصريح السنوي لـ «كزبرة وحنجرة- مصطفى زكريا محمد على الشهير بـ مسلم- أبوليلة- أحمد قاسم الشهرة فيلو، أحمد موزة- حمو طيخا- ريشة كوستا سمارة- شواحة- ولاد سليم- العصابة- الزعيم- علاء فيفتي- فرقة الكعب العالي- مجدي شطة- وزة مطرية- شكل- عمرو حاحا».

وأكدت النقابة في بيان: «يمنع منعًا باتًا من ليس عضوًا بالنقابة وغير مصرح له بالعمل لحين تصحيح أوضاعهم بالنقابة واجتياز الاختبارات». وفقا لما ورد في المصري اليوم للمزيد من هنا