فاجيء الفنان محمد رمضان، جمهوره بأحدث ظهور له في دبي، حيث شارك متابعيه بصور جديدة أثناء تواجده في دبي بدولة الإمارات، لإحياء حفلات هناك خلال الفترة المقبلة.

وظهر محمد رمضان في الصور التي نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عاريًا، وعلق عليها: لا أنزعج من الماضي ولا أنشغل بالمستقبل.. أنا الحاضر

على الجانب الآخر بدأ المخرج محمد ياسين تصوير عدد من مشاهد مسلسله الجديد “مشوار لحد هناك” الذى يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، والمقرر عرضه خلال سباق رمضان 2022، وتم التصوير بإحدى الفيلات بجاردن سيتى.

وجمعت المشاهد التي تم تصويرها كلا من الفنانين أحمد كمال ودينا الشربيني وأحمد مجدي، وأحد الأطفال الذى يقوم بشخصية بطل العمل محمد رمضان وهو صغير.

 

وعلمت “فيتو” أن أحداث العمل تعتمد على الفلاش باك، ويظهر الفنان محمد رمضان وهو يتذكر مواقفه في الصغر ويظهر الطفل وهو في السابعة من عمره.

و”مشوار لحد هنا” اسم مبدئي للعمل، ومن المقرر أن يكون هناك بعض جلسات العمل لتغيير الاسم أو الاستقرار عليه كاسم نهائي، والعمل من تأليف السيناريست محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

والأحداث التي يدور حولها العمل تحمل قصة حب بين بطل العمل محمد رمضان ودينا الشربيني، ولكن يكون هناك العديد من العوائق مما يجعل أحداث العمل في تصاعد مستمر.

مسلسل محمد رمضان ٢٠٢٢

وكان محمد رمضان أعلن خوضه السباق الرمضاني لعام 2022، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وكتب:”تم بحمد الله التعاقد على مسلسل رمضان٢٠٢٢ من إنتاج محمد السعدي، وتأليف محمد فريد ومن اخراج محمد ياسين. وفقا لما ورد في فيتو للمزيد من هنا

وكان أخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل “موسى” الذى تم عرضه خلال سباق رمضان 2021، وحصل على نسبة مشاهدة عالية، وشارك في العمل كل من عبير صبري، وهبة مجدي ومنذر رياحنة، رياض الخولى، والعمل كان من إخراج المخرج الشاب محمد سلامة.