قال المطرب صابر الرباعي، إن مطرب المهرجانات حسن شاكوش لديه طبقة من الغناء ليست متوفرة لدي الكثير من الفنانين الرجال، مشيرًا إلى أن هذه الإمكانيات ليست متوفرة في كل الأصوات لدى الفنانين، وقريبة من طبقات الصوت لدى المطربات.

أضاف خلال لقائه ببرنامج «حبر سري» الذي يذاع على شاشة النهار: «لا أتدخل فيما لا يعنيني ولازم نشوف السبب الرئيسي لمنعه من الغناء ولما النقيب هاني شاكر يأخذ قرار بهذه الخطورة والحزم أكيد في سبب».

وتابع: «كل المطربين والفنانين لديهم مكانة وأكن كل الاحترام والتقدير للجميع».

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية قررت، منذ أكثر من شهر، منع عدد كبير من مطربي المهرجانات بقرار جماعي من مجلس النقابة، حسبما أكد منصور هندي رئيس لجنة العمل بالنقابة.

وتضم الأسماء الممنوعة، حمو بيكا، حسن شاكوش، وتقرر إلغاء التصريح السنوي لـ «كزبرة وحنجرة- مصطفى زكريا محمد على الشهير بـ مسلم- أبوليلة- أحمد قاسم الشهرة فيلو، أحمد موزة- حمو طيخا- ريشة كوستا سمارة- شواحة- ولاد سليم- العصابة- الزعيم- علاء فيفتي- فرقة الكعب العالي- مجدي شطة- وزة مطرية- شكل- عمرو حاحا». وفقا لما ورد في المصري اليوم للمزيد من هنا

وأكدت النقابة في بيان: «يمنع منعًا باتًا من ليس عضوًا بالنقابة وغير مصرح له بالعمل لحين تصحيح أوضاعهم بالنقابة واجتياز الاختبارات».