كشف معتز الدكر، محامي الفنانة زينة، أنه قام بتحريات عن الأعمال السينمائية والدرامية التي يشارك فيها الفنان أحمد عز، زاعمًا أن «دخل عز يصل لـ300 مليون جنية سنويا».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج «مصر جديدة» على قناة «ETC»، اليوم الأربعاء، أن أحمد عز «حصل على مليون دولار خلال مشاركته في مسرحية علاء الدين والتى عرضت لمدة 3 أيام بالسعودية».

وطالب وكيل الفنانة زينة بزيادة نفقة الطفلين إلى أكثر من 60 ألف جنيه شهريًا، لأن عز «تحصل على 24 مليون جنية في آخر حملة إعلانية، بالإضافة لأجره في فيلم الممر، ومسلسل هجمة ومرتدة، وفيلم الجريمة».

وأوضح محامي الفنانة زينة أن الفنان أحمد عز «لديه جيم خاص وكافيه»، وأن طلب زيادة النفقة جاء لكي يعيش الطفلان في «المستوى المناسب». وفقا لما ورد في المصري اليوم للمزيد من هنا

كانت محكمة الأمور الوقتية بأسرة مدينة نصر قضت برفض الدعوى المقامة من الفنان أحمد عز، التي يطالب فيها بتحويل طفلي الفنانة زينة من المدرسة البريطانية إلى مدرسة أخرى مصاريفها أقل.

وقررت محكمة مستأنف الأسرة بمدينة نصر، الثلاثاء، تأجيل نظر دعوى الفنانة زينة التي تطالب فيها بزيادة نفقة طفليها من الفنان أحمد عز لجلسة 22 مارس المقبل، لورود التحريات.