ردت الفنانة بدرية طلبة على حالة الجدل التي أثارتها بعد أن نشرت مقطع فيديو تتظاهر فيه بحلق شعرها المستعار تضامنا مع الفنانة شيرين عبد الوهاب التي ظهرت حليقة الشعر مؤخرا في أعقاب انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب.

ودافعت بدرية طلبة عن نفسها بعد أن نالت اتهامات من قبل البعض بالسخرية من شيرين عبد الوهاب وقالت “مع الأسف يبحث الكثيرون عن الأخطاء وأنا لم أقصد أي إساءة من هذا الفيديو، بالعكس أنا قصدت دعم واحدة من الفنانات المفضلات بالنسبة لي وأحبها كثيرا على المستويين الشخصي والفني”، وفقا لما ورد في سكاي نيوز العربية.

وأضافت بدرية طلبة “أحترم جميع الآراء لكنها تظهر سوء نية البعض من خلال التعليقات وتفسيرهم للأمور من منظورهم الخاص، أنا لم أسيء لشيرين فكل ما قصدته التهوين والتخفيف عنها إذ إنها تعاني من حالة اكتئاب وأنا عانيت من هذا مسبقا لذا أشعر بها بشكل كبير”.

ومؤخرا، عبرت الفنانة بدرية طلبة عن دعمها للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد إثارتها الجدل بظهورها الأخير حليقة الرأس في أعقاب انفصالها عن زوجها السابق حسام حبيب.

وفي مقطع فيديو نشرته بدرية طلبة عبر حسابها على Facebook‎‏، ظهرت بدرية طلبة مرتدية باروكة معلنة دعمها الكامل لشيرين عبد الوهاب وقالت هحلق زلبطة على الزيرو.. تضامنا معاكي، الواحدة ما بتصدق شعرها يطول أقوم أنا طالعة عالناس بلبوصة كدا.. مفيش راجل يستاهل التضحية. وفقا لما ورد في الفن للمزيد من هنا