تواجد محمد أبوتريكة نجم الكرة المصرية ومحلل قنوات بين سبورت، في الاستديو الخاص بمبايات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأربعاء.

ويعد الظهور الأول لنجم منتخب مصر السابق بعد أزمة التصريحات الأخيرة التي انتقد خلالها رابطة الدوري الإنجليزي بسبب دعمها للمثليين.

وشهدت أجواء الظهور الأول تعرض أحد المتواجدين في مدرجات تشيلسي واتفورد لأزمة قلبية قبل أن يتم إسعافه ونقله إلى أحد المستشفيات.

وقال أبوتريكة: «أنا خرجت من المود بسبب ما حدث في مباراة واتفورد وتشيلسي واحترامًا ليك يا سعدون انت والدكتور وعشان الناس زعلت المرة اللي فاتت لما مشيت هلتزم الصمت وهقعد في الاستديو كأني متفرج» ليكتمل الحديث حول الأمور الفنية الخاصة بالمباريات ويأتي في مقدمتها لقاء مانشستر سيتي وأستون فيلا.

كان أبوتريكة قد وجه انتقادات لاذعة لمنظمي الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب الجولة المخصصة لدعم المثليين وارتداء قادة الفرق شارة تحمل ألوان قوس قزح.

وطالب اللاعب الدولي المصري السابق اللاعبين العرب والمسلمين بضرورة رفض خوض منافسات هذه الجولات وتسجيل اعتراضهم بشكل علني.

ويعد محمد أبوتريكة من أفضل لاعبي الكرة المصرية عبر تاريخها، وسبق له الحصول على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا، كما ساهم في صناعة أبرز إنجازات النادي الأهلي ومنتخب مصر في القرن الـ21.

المصري اليوم

للمزيد اضغط هنا