مصراوي

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس من الخميس 18 نوفمبر 2021 إلى الثلاثاء 23 نوفمبر 2021، حيث يسود طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيـد حار على جنوب الصعيد، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره وفي الصباح الباكر على كافة الأنحاء.

يوم الخميس:

شبورة مائيـة من 5 الى 7 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

أمطار خفيف على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة (30% تقريبا).

يوم الجمعة:

شبـــــورة مائيـة على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

ومن المتوقع هطول أمطار خفيفـة، على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى ووسط سيناء على فترات متقطعة (30% تقريبا).

وأكدت الهيئة أنه اعتباراً من السبت 20 نوفمبر الى الأحد 21 نوفمبر حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة ونشاط للرياح وانخفاض في درجات الحرارة بقيم تتراوح من (4:3) درجة مئوية على مناطق متفرقة من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

يوم السبت:

أمطار متوسطة إلى غزيرة: على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجة البحري ( السلوم – مطروح- الإسكندرية – البحيرة – كفر الشيخ) قد تكون مصحوبة بحبات البرد ونشاط للرياح على فترات متقطعة (70:60% تقريباً).

أمطار متوسطة الشدة تكون رعدية أحياناً على مناطق متفرقة من جنوب الوجه البحري وشرق البلاد (الدقهلية – الغربية – الشرقية – المنوفية – دمياط – بورسعيد – العريش ) على فترات متقطعة (70:60 % تقريبا)، وعلى مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى ومدن القناة وشمال الصعيد على فترات متقطعة (50:40 % تقريبا).

يوم الأحد:

أمطار متوسطة إلى تكون رعـدية غزيرة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجة البحرى (مطروح- الاسكندرية – البحيرة – كفر الشيخ) قد تكون مصحوبة بحبات البرد ونشاط للرياح على فترات متقطعة (70:60 % تقريبا).

يوم الاثنين:

أمطار خفيفة إلى متوسطة: على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية على فترات متقطعة (30% تقريبا).

يوم الثلاثاء:

شبـــورة مائيـة من 5 إلى 7 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

للمزيد من هنا