تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة هنادي مهنا وهي تتحدث عن الزواج والطلاق ومواصفات الرجل المثالي.

وظهرت هنادي وهي توجه رسالة للرجال وقالت “الراجل الي مش عاجباه الست اللي معاه يطلقها وورقة الطلاق عند المأذون بـ50 جنيه وكل واحد يروح لحاله ونرجع الست معززة مكرمة لبيت أهلها زي ما الراجل أخدها”.

وأضافت هنادي مهنا”مش لازم نوجع بعض ولا نضايق بعض والراجل الغلط بيتعرف أول ما الست تحس إن قلبها موجوع حتى لو لسبب تافه”.

واختتمت هنادي مهنا “مش من حقك إنك تجرح البنت اللي سابت بيت أهلها وبتخدمك بعنيها وشايفة طلباتك وطلبات أولادك وتيجي بعد كدا تضايقها انت مين علشان تعمل كدا مفروض تحطها فوق راسك انت من غيرها ولا حاجة”.

من ناحية أخرى، كشفت هنادي مهنا عن بعض تفاصيل شخصيتها في فيلمها الجديد “تماسيح النيل”.

ومن المقرر أن تغني هنادي بأكثر من لغة منها الإسبانية والإنجليزية والفرنسية والعربية، وحتى العربية ستغني بأكثر من شكل مختلف الصعيدي، والنوبي، وكلها من ألحان عادل حقي.

وأوضحت هنادي مهنا أن الشخصية التي تقدمها بها جانب كوميدي، مشيرة إلى أنها كانت ترفض أي أدوار كوميدية لأنها تشعر أنها لا تستطيع تقديمها، لكن في هذا الفيلم جذبتها الشخصية وقررت تقديمها، خاصة أن الفيلم به قصة درامية أيضا.

وعبرت هنادي مهنا خلال لقاء مع et بالعربي، عن سعادتها لتقديمها دور غنائي استعراضي خلال الفيلم، مشيرة إلى أنها منذ طفولتها كان حلمها الغناء ويتحقق هذا الحلم من خلال “تماسيح النيل”.

وتدور أحداث “تماسيح النيل” في رحلة نيلية على مركب سياحي بأسوان، وتحدث عملية نصب غير متوقعة لأحد رواد المركب لتتوالي بعدها الأحداث في إطار كوميدي ساخر للكشف عن الحقيقة ويلعب بطولته الفنان خالد الصاوي، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، هنادى مهنا، كريم عفيفي، سليمان عيد، محمد جمعة، بدرية طلبة، سوزان نجم الدين، لمى كتكت ومن تأليف لؤي السيد، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.