أصدر الفنان مصطفى فهمي بيانا جديدا عن طريق المحامية سناء لحظي وكيلة الفنان يكشف تفاصيل جديدة حول انفصاله عن زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى.

وأبدى مصطفى فهمي انزعاجه من هجوم فاتن موسى ونشرها أسرار من حياتهم الزوجية بعد الانفصال وجاء في البيان “ما زال عدد كبير من الناس لا يعرف ثقافة الاحترام عند الاختلاف والتباعد بدون تجريح “.

وأضاف البيان “ما اسهل التجريح والاتهام وما اصعب ان يصون الانسان للأخرين سيرتهم وصورتهم حتي بعد أن يحدث بينهم ما يجعلهم يتأكدوا من انهم لن يستمروا رفقاء الدرب..والناس في هذا فريقين منهم من يحب ان يظهر نفسه ضحية يكون هذا غالبا عكس الحقيقه، ومنهم من يتبع الطريق الصعب ويتمسك بحفظ اسم وكرامة وسمعة الاخر الذي اختلف معه مهما كلفه الامر”.

وجاء في البيان إنه بناءا على التصريحات الأخيرة للإعلامية اللبنانية فاتن موسى حول انفصالها عن الفنان مصطفى فهمي. للتصريحات كاملة من هنا: فاتن موسى في أول رد على طلاقها من مصطفى فهمي: استغل سفري وطلقني غيابيا نفيد علم سيادتكم بما يلي:

1- أن الفنان مصطفي فهمي قام بتطليق السيده/ فاتن بتاريخ٢٠٢١/١٠/٢٦ بعد زواج دام حوالي اربع سنوات تقريبا حيث تم الزواج في ٢٠١٧/٨/٦.

2- أن إعلان السيده فاتن بالطلاق تم رسميا وذلك بالإضافه إلي الإعلان الذي تم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وأكدته وكيله الفنان.

3- ان الفنان مصطفي فهمي لم يمانع مطلاقا في تسليم مطلقته كافة حقوقها القانونيه والشرعيه سواء مؤخر الصداق وهو مبلغ كبير جدا وكذلك السياره المهداه منه لها وكافة أغراضها فور وصولها الي القاهره أو تحديد وكيلا لها لاستلام كافة مستحقاتها.

4- أن الفنان مصطفي فهمي لا يرغب في الخوض في أسباب الطلاق باعتبار ذلك أمور شخصيه تخص الطرفين فقط الا اذا اضطر الي ذلك.