شارك محمد رمضان جمهوره ومتابعيه على إنستجرام، بعدة صور له من داخل قصر ابن حاكم دولة الإمارات الشيخ سلطان بن خليفة بن زايد، وظهر رمضان على موتوسيكل دوجاتي وخلفه طائرة هليكوبتر، وعلق قائلاً : للوصول لهدفي في وقت قياسي، أحتاج إلى أسرع توصيلة.

وأضاف : من قصر الصديق الغالي والأخ الكبير الشيخ سلطان بن خليفة بن زايد، ابن حاكم دولة الإمارات سمو الشيخ خليفة بن زايد حفظه الله، وأول أحفاد رمز الشيوخ، الشيخ زايد الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته.

وأحيا محمد رمضان آخر حفلاته في دولة الإمارات بمدينة دبي، يوم الخميس الماضي، وحرص عدد كبير من جمهوره بالوطن العربي على حضور الحفل، وشاركته في الحفل المغنية وعارضة الأزياء الهندية أورفاشي روتيلا التي شاركته من قبل في أغنيته فيرساتشي، وكان الحفل برعاية المجلة الهندية فيلمفير، وشهد تكريم نخبة من نجوم السينما الهندية.

 

ومن المقرر أيضًا أن يحيي رمضان أولى حفلات موسم الرياض غداً، وهو الحفل الذي نفذت تذاكره في يومين فقط من طرحها، حيث كتب رمضان عبر إنستجرام موجهًا حديثه للجمهور السعودي : شئ أتوقعه من جمهور أصيل في ضهري منذ بدايتي حتى اللا نهاية .. أول حفلة في موسم الرياض 2021 كامل العدد في يومين فقط .. ميعادنا 1 نوفمبر ثقة في الله بداية موفقة لموسم ناجح.