أعلنت النجمة أمينة، إنها تتعرض للتنمر بسبب ملابسها وإطلالاتها المختلفة، وتحديدًا من جمهور رواد مواقع التواصل الاجتماعي. واصفة بأنه تجاوز غير مقبول على الإطلاق. مشيرة إلى أنها حريصة على قراءة كافة التعليقات للمتنمرين، قائلة: «بقرأ وبتابع بس بحرص وبقول هقرأ قد إيه ولفين؟».

وكشفت «خليل»، خلال لقائها في برنامج «كلمة أخيرة» المذاع، عبر قناة ON، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أن ظاهرة التنمر في المدارس وعبر السوشيال ميديا، تزعجها كثيرًا وأنه لابد من مواجهة الظاهرة في المدارس، عبر المناهج، وفى المنزل، لأنها تسبب ضغط عصبي وتصل أحيانًا للانتحار.

الفنانة أمينة خليل، تعاقدت على البطولة النسائية لمسلسل أمير كرارة الجديد الذي سيخوض به الموسم الرمضاني 2022، كما سيتم التعاقد مع نجمة أخرى خلال الساعات المقبلة.
أ
ووجهت أمينة خليل رسالة للفتيات والفنانات قائلة: «لازم نقوى شوية ومش معنى حد يقلنا كلام سخيف لمجرد أننا مش ماشيين مع ذوقهم».

يذكر أن الفنانة أمينة خليل، تعاقدت على البطولة النسائية لمسلسل أمير كرارة الجديد الذي سيخوض به الموسم الرمضاني 2022، كما سيتم التعاقد مع نجمة أخرى خلال الساعات المقبلة.

ويتعاون أمير كرارة في مسلسله الجديد مع المخرج أحمد نادر جلال للمرة الأولى، فيما يعود للعمل مرة أخرى مع السيناريست باهر دويدار بعدما قدمه معه مسلسل «كلبش» بأجزائه الثلاثة وكذلك مسلسل «الاختيار» الجزء الأول الذي تم عرضه في شهر رمضان من 2020.