خلال الساعات الماضية، تصدر اسم الشيف غالية محرك البحث جوجل، بعدما تعرضت لحادث مروري كبير، حيث اصطدمت سيارتها مع سيارة الشيف يسري، بجانب مقر مدينة الإنتاج الإعلامي.

وتم تداول عدد من الصور التي ترصد الحادث، وأبرزت تلفيات في السيارتين دون حدوث أي خسائر بشرية، وظهرت الست غالية في موقع الحادث، وكان عليها علامات الرعب والإرهاق والصدمة.

وكشفت نور ابنة الشيف غالية، عن تفاصيل الحادث المروع الذي تعرضت له والدتها، وأكدت إنها اصطدمت بسيارة الشيف يسري، وقالت ماما كانت في العربية فعلا بعد ما خلصت حلقتها وطلعت من مدينة الإنتاج الإعلامي.

ولكن كانت راكنة بتشرب قهوة مع بابا على جنب، وفجأة خبط فيها الشيف يسري، لأنه كان بيفادي حد على الطريق، وأكدت بشأن حالتها الصحية، إنها تعاني من عدة كدمات في الظهر فقط، وفي انتظار الإشعة المطلوبة.

أهم المعلومات عن الشيف غالية:
تعتبر من أشهر الشيفات المصريات التي تتميز بالطابع الشعبي البسيط، وهي من أسرة بسيطة في حي الوراق، بمنطقة إمبابة، وهي من مواليد مركز الغنايم في محافظة أسيوط، وتوفى والدها خلال حادث في فترة شبابه.

بدأت والدة الشيف غالية رحلة الكفاح من بعد والدها، ولديها 7 من الأخوة، ومن ثم عملت كطاهية لجيرانها ومعارفها وبعض الأُسر، وذلك لمساعدة زوجها على تدبير نفقات المعيشة، وتوفير حياة جيدة لأولادها.