نشر المنتج سيف عريبي، عدد من الصور على حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك، من جلسة الصلح بين الفنان محمد رمضان، والفنان أحمد الفيشاوي، والتي جاءت ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة التي بدأت يوم الخميس الماضي 14 أكتوبر، حتى يوم السبت المقبل 23 أكتوبر.

وجاء الصلح بعد فترة من الخلافات بينهما على لقب نمبر 1، وعلق المنتج سيف عريبي على تلك الصور وكتب قائلا، مادام فيه نمبر 1 ونمبر 2، لازم يبقى في، مستر زيرو.

والتقط أحمد الفيشاوي مع محمد رمضان صورة لهم سويا، فيما أشار رمضان بعلامة نمبر وان، والفيشاوي بعلامة نمبر تو، وشهد على الصلح عدد من نجوم الفن، ومنهم خالد النبوي وأحمد حاتم وشيرين رضا، أحمد داوود وعلا رشدي، والمخرج هادى الباجوري وياسمين رئيس.

وجاءت تفاصيل بداية تلك الأزمة، حيث أعلن أحمد الفيشاوى عن نيته لتقديم أغنية نمبر 2 بشكل كوميدي، ليرد عليه الفنان محمد رمضان ويقول له لا أحد يمكنه السخرية من لقب نمبر وان، لأنه حلم الجميع.

ويذكر إن رمضان قدم في حفل افتتاح مهرجان الجونة، أغنية جو البنات وتعتبر هي الأغنية الرسمية له، بمشاركة المطرب العالمي ريدوان، والنجم المغربي نعمان بلعياشي، ومن إخراج حسام الحسيني.

كما تصدرت تلك الأغنية محرك البحث جوجل، وأصبحت تريند على صفحات السوشيال ميديا، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.