ابني كان طيب ومكنش بيشرب سيجارة.. والد المهندس المختفي يتهم صديقه بقتله

اتهم والد المهندس المختفى المهندس عاطف الشربينى و الذي تم العثور على جثمان نجله احمد بمياة النيل اسفل كوبري الجامعه بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهليه صديقه م ا ا بانه وراء قتل نجله.

وأضاف الأب المكلوم أنه يوم الواقعة أخبره ابنه المهندس أحمد انه برفقة صديقه وأنه ذهب اليه للحصول على مبلغ 80 الف جنيه، وقال انه كان يثق في صديقه واطمئن بأنه مع صديقه حتى لو تاخر فهو يأمن له قائلا ” انا بنصح اي حد ما يثقش في صاحبه بعد اللي انا شفته “متهما صديق نجله بانه كان يخطط لذلك.

واضاف الاب” أثق فى الداخلية وفي القيادات الأمنية بمحافظة الدقهلية وأعرف جيدا أن حق ابني لن يضيع وستكشف جميع الأمور على يديهم قائلا أنا ما اعرفش هو عمل كده ليه فى صاحبه، ابني ما كانش يستاهل الا كل خير ” ده عمره ماشرب سيجارة” وكان صديقه من سنين طويله حسبي الله ونعم الوكيل في اللي حرمني من ابنى ويتم الطفلين دول حسبي الله ونعم الوكيل يا رب انت المنتقم”.

فيما تمكنت مباحث الدقهلية، من العثور على جثة المهندس المختفي منذ عدة ايام غارقا داخل مياه نهر النيل أسفل كوبري جامعة المنصورة، و تم انتشال الجثمان وتكثف الاجهزة الامنية من جهودها لكشف ملابسات الحادث هل عن عمد ام قضاء وقدر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *