المباحث تؤكد: اليوتيوبر أحمد حسن هو صاحب الرقم الذي تحرش بـ«سما» وراودها عن نفسها

اوضح تقرير مباحث جرائم المعلومات بوزارة الداخلية تفاصيل جديدة في واقعة اتهام اليوتيوبر أحمد حسن بالتحرش الجنسي بـ سما محمد طلبة، وطلب منها صورًا عارية ولقاء محرمًا في فيلا بمنطقة 6 أكتوبر، وقال التقرير إن مستخدم الرقم المحمول على حساب الإنستجرام هو أحمد حسن.

وصف التقرير تطبيق واتساب وقال هو تطبيق مجاني للتواصل والدردشة، ومن خلاله يتم التواصل مع الآخرين أما حساب الإنستجرام فهو موقع خاص للتعارف بين أعضائه، يتم إنشاؤه بتسجيل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالعضو.

كما أضاف التقرير أن التحريات الفنية والتقنيات الحديثة كشفت أن مستخدم الهاتف المحمول رقم ( ) هو المدعو أحمد حسن حسين، ومقيم بمنطقة البساتين، وذكر عنوانه التفصيلي ورقمه هاتفه المحمول.

وقالت التحريات التي استخدمت فيها التقنيات الحديثة إن اليوتيوبر أحمد حسن هو مستخدم شريحة التليفون التي تحرش بها بالفتاة وتحريضها على ارتكاب الفجور.

وأكدت التحريات أنه بتتبع رقم الهاتف المقدم في البلاغ تبين أن المتهم أحمد حسن مقيم بمنطقة البساتين، مالك الشريحة التي تم استخدامها في واقعة التحرش، وأنه بفحص واتس آب الخاص بالمجني عليها، تبين وجود محادثات بين صاحب الرقم المحمول الذي يستخدمه أحمد حسن المجني عليها.

واوضحت التحريات أن اليوتيوبر راود «سما» عن نفسها وعرض عليها إقامة لقاء محرم داخل فيلا مدينة 6 أكتوبر مقابل تقديمها للتمثيل لتصبح نجمة وفنانة مشهورة من خلال تقديم دور البطولة في فيلم قصير.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *